أعرب الفنان أحمد جمال عن سعادته لتأدية لفتاة من الصم والبكم لأغنيته إحنا مش بتوع حداد والذي طرحها مؤخرا

مصر,الأطباء,تويتر,الفنانين,الموسم الرمضاني,أحمد جمال,إحنا مش بتوع حداد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| فتاة من الصم والبكم تؤدي أغنية إحنا مش بتوع حداد

أحمد جمال
أحمد جمال

أعرب الفنان أحمد جمال عن سعادته  لتأدية لفتاة من الصم والبكم، لأغنيته "إحنا مش بتوع حداد"، والذي طرحها مؤخرًا تخليدًا لذكرى الشهيد أحمد المنسي.



ونشر أحمد جمال، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لفتاة من الصم والبكم، وعلق عليه، قائلًا: "عليا البنوتة الجميلة دي من بنات الصم وهتفرح أوي لما تشوف الفيديو على الصفحة هي سامعانه بعنيها وحبت الأغنية من فيديوهاتكم اللي عملتوها بلغة الإشارة.. علشان تعرفوا قد أيه أنتوا مؤثرين ولما بنعمل أنا وأنتوا حاجة بحب نوصل للهدف اللي إحنا عايزينه".

 

 

تفاصيل أغنية إحنا مش بتوع حداد

وكان الفنان أحمد جمال، قد أهدى أغنية إحنا مش بتوع حداد، للشهيد المنسي، ولشهداء القوات المسلحة، وذلك بعد عرض مسلسل الاختيار، خلال الموسم الرمضاني السابق 2020، والذي كانت تدور أحداثه حول قصة الشهيد أحمد المنسي، وهي من كلمات محمد وديع، وتوزيع إلهامي ديمة، وتلحين أحمد جمال.

ودائمًا ما يحرص الفنان أحمد جمال على تأدية أغانيه بلغة الإشارة، وبالأخص الأعمال الوطنية، لكي تصل إلى الأفراد الذين يعانون من الصم والبكم، ويتفاعلوا معها، ومن قبل أدى العديد من الفنانين أغنية تحيا مصر بلغة الإشارة.

أغنية تحيا مصر بلغة الإشارة

وشارك عدد كبير من الفنانين، في فيديو لغناء تحيا مصر بالإشارة، ومن بينهم هنا الزاهد وهيدي كرم، وذلك كنوع من تقديم الدعم للجيش المصري، بعد حادثة بئر العبد الإرهابية، والتي استشهد على إثرها عدد من الضباط والمجندين.

أحمد جمال يدعم الأطباء

وعلى جانب آخر، حرص الفنان أحمد جمال مؤخرًا على توجيه طلب للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بالانضمام للفرق الطبية المسؤولة عن رعاية مرضى كورونا، دون مقابل، وجاء ذلك بعد تداول خبر تكليف الصيادلة بالانضمام للأطباء لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث أنه تخرج من كلية الصيدلة قبل انضمامه للفن.

ونشر أحمد جمال، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ردًا على خبر تكليف الصيادلة لمواجهة كورونا نتيجة للعجز، وقال: "لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم وبدون مقابل".