انقلبت سيارة ربع نقل مساء اليوم الأحد بطريق السبعين بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا ولقى سائق السيارة مصرعة

النائب العام,وزير الداخلية,القليوبية,المنيا,سيارة,حادث

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 05:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 11 في انقلاب سيارة بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انقلبت سيارة ربع نقل مساء اليوم الأحد، بطريق السبعين بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ولقى سائق السيارة مصرعة، بينما تعرض 11 عاملًا لإصابات.



واستقبلت مستشفى ملوي العام بجنوب المنيا، جسمان السائق المتوفي، والـ11 عامل الذين تعرضوا للإصابة في حادث الانقلاب، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 11 في انقلاب سيارة بالمنيا

وتلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، يخبره بتلقيه إخطارًا من العميد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة ملوي في محافظة المنيا، بورود بلاغ من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام.

جاء في بلاغ  الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام، بوصول جثة هامدة و11 مصابًا إثر وقوع حادث سيارة في محافظة المنيا.

وانقلت الجهات المختصة للفحص، وتبين مصرع وإصابة 12 شخصًا، حيث توفي سيد إبراهيم جرس 50 سنة، سائق السيارة.

بينما تعرض للإصابة كل من: صبحي فتحي عبدالسلام 30 سنة، عصام يحيى محمد 32 سنة، وحسن سمير محمد 43 سنة، ومصطفى عبد الحفيظ سيد 51 سنة، ومحمود هاشم عبد الرحيم 35 سنة.

بالإضافة إلى جمال هاشم أحمد 45 سنة وعربي عبد الباقي مهني 37 سنة ومحمد سيد عبد الجواد 42 سنة وإسماعيل سلامة عبد الصبور 35 سنة، هشام أحمد عبد المالك 32 سنة وعلاء محمد أحمد 52 سنة.

حبس المتهمين بالتنمر على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بحبس متهمَيْن أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بعرضهما ونشرهما وإذاعتهما عن طريق الشبكة المعلوماتية وبإحدى وسائل تقنية المعلومات مقطعاً مصوراً من شأنه الإساءة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة والتعريض به باستخدام كلب فى الاعتداء عليه.

وأضاف أن اعتدائهما بذلك على أحد المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما خصوصيته، وإحداثهما بهذا العمل تمييز بين الأفراد وضد طائفة من طوائف الناس ترتب عليه تكدير للسلم العام، وتحريشهما كلباً واثباً على المجني عليه لم يرُدَّاه عنه وكان الكلب في حفظهما.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت رواج مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي أثار غضب رواده؛ تلقت بشأنه عدة بلاغات ضد من صوره ونشره لتضمنه سخرية من طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة والتنمر عليه خلال إرهابه باستثارة كلب للنباح عليه والطواف حوله؛ كما أفاد المجلس القومي للطفولة والأمومة مكتب النائب العام بورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بشأن المقطع المذكور وما تردد حول تحديد محل الواقعة؛ فأمر النائب العام بالتحقيق في الواقعة.