وضع مجلس إدارة نادي الزمالك لافتة نادي القرن الحقيقي مجددا بأسوار القلعة البيضاء من جديدة

الاهلي,الزمالك,كاف,مرتضى منصور,نادي القرن,القرن

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلاكيت تاني مرة.. الزمالك يضع لافتة نادي القرن الحقيقي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأحد، لافتة نادي القرن الحقيقي، على أسوار القلعة البيضاء من جديدة، ولكن هذه المرة دون شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".



الزمالك يضع لافتة جديدة لنادي القرن الحقيقي

وأصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا بشأن اللافتة الجديدة، والتي كتب عليها: "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات 9 بطولات، وليس بالمحسوبية والمجامالات 7 بطولات".

وأشار نادي الزمالك، في بيانه، إلى أنه استجاب لطلب الاتحاد الأفريقي "كاف" بشأن حذف شعاره من اللافتة لأنه يعتبر علامة تجارية.

وقال: "تأتي تلك الخطوة ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، وذلك بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

 

الزمالك يؤكد على استعادة حقه

وأضاف البيان: "مرتضى منصور يريد استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي، باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقًا للبطولات القارية بالقرن العشرين".

وأكد نادي الزمالك، أن مجلس إدارته شكل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وأحمد مرتضى منصور أعضاء المجلس، وذلك لتجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

الاتحاد الأفريقي يطالب الزمالك بحذف شعاره

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا لنادي الزمالك يطالبه رسميًا بحذف شعاره من اللافتة التي وضعت من قبل.

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات سابقة، بأنه سيحاسب من قام بوضع شعار "كاف" على اللافتات، وشدد على أنه أمر بإزالة اللافتات ليتم اعادة تصميمها دون الشعار.

ووجّه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في بيان سابق، تحذيرًا إلى بعض المغرضين الحاقدين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعة البيضاء من وقت لآخر، وكان آخرها نسب بعض الخطابات المزورة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يحذر فيه نادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي".

وتابع: "اللافتة التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية، قبل أن يقوم المجلس بإزالتها من أجل حذف شعار الكاف فقط منها، بناءً على الاتفاق مع مسؤولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسؤولي الاتحاد الأفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك".