هاجم عدد من الأطباء الدكتورة منى مينا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث قال أحدهم: سؤال مستحق .. من تمثلين ..

مصر,الأطباء,المصريين,وسائل الإعلام,نقابة الأطباء,منى مينا,الهجوم على منى مينا

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 02:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أطباء مهاجمين منى مينا: أنتِ لا تمثلينا

منى مينا وكيل نقابة الأطباء الأسبق
منى مينا وكيل نقابة الأطباء الأسبق

هاجم عدد من الأطباء، اليوم الأحد، الدكتورة منى مينا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على قنوات جماعة الإخوان الإرهابية.



وقال أحدهم: "سؤال مستحق .. من تمثلين؟ .. ومن فوضك بالحديث عنا؟.. نحن أطباء أقسمنا على بذل الغالي والنفيس وأرواحنا فداء مصرنا الغالية".

وأضاف آخر: "سنظل مرابطين ومستمرين في مواقعنا حتى يعرف القاصي والداني أن أمثالك من الهتيفة لا يمثلوننا .. لا توجد صورة واحدة لكل من ملأوا وسائل الإعلام العالمية صراخًا بل نباحًا تجمعهم بنا في مواقعنا الأمامية لمواجهة الفيروس القاتل وحماية إخواننا حتى يتم شفاؤهم .. فأنتِ وأمثالك لا تملكون الجرأة لزيارتنا في أماكننا بل تكتفون بضغط أزرار هواتفكم المحمولة أو الظهور بوسائل الإعلام أكثر من نجوم السينما والتليفزيون".

وتابع: "العمالة لجماعة الإخوان الإرهابية واضحة في كل تصريحاتك وتصرفاتك .. إلى متى ألا ترتدعين.. ألا تشعرين بالدور الهدام الذي تلعبينه .. ارحمي مصر وأطباء مصر".

ووجّه آخر رسالة للمواطنين قائلًا: "لا تستمعوا سوى لأصوات الأطباء الشرفاء الذين لم يتخلوا عن مسؤوليتهم المهنية والاجتماعية بحكم مواقعهم كجيش حقيقي يدافع عن المصريين ولن يتخلوا عنهم ما دامت قلوبهم تنبض وبصدورهم نفس يتردد".

من هي منى مينا؟

ومنى مينا، هي طبيبة وناشطة سياسية، وتشغل منصب المنسق العام لحركة أطباء بلا حقوق وعضو مجلس النقابة العامة لأطباء مصر.