اعتمدتالدكتورة منال عوض محافظ دمياط ظهر اليوم الاحد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2019

محافظ,دمياط,محافظ دمياط,الصحة,نتيجة,الامتحانات,الشهادة الإعدادية,محافظة دمياط

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 19:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محافظ دمياط تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.35%

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط
إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط

اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، ظهر اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2019/2020 بنسبة نجاح 99.35 ٪، إذ بلغ عدد المقيدين 25857 طالبا وطالبة نجح منهم 25688 طالبا وطالبة، وقدموا المشروعات البحثية المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من إجمالي مقيد (25857) طالبا وطالبة.



ومن ناحيته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عادل عثمان، إن محافظ دمياط اعتمدت أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع والمكفوفين، بنسبة نجاح 100%، ونتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة، من هنا.

وأشار  مدير مديرية التربية والتعليم عن الاستعداد لعقد الامتحانات التكميلية تحريريًا لعدد 8 طلاب تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري ومقبول، وذلك خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وهنأ وكيل الوزارة الطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى بنتيجة الشهادة الإعدادية، معربا عن أصدق أمنياته لهم بدوام التوفيق والسداد في المراحل التعليمية المقبلة، وتقدم  بالشكر والتقدير لمعالي الدكتورة منال عوض محافظ دمياط؛ لحرصها الدائم على أبنائها الطلاب ومجهوداتها الداعمة والقوية للعملية التعليمية وانضباطها بالمحافظة.

 

وعلى جانب آخر، تناول اللقاء أيضاً الوقوف على تجهيزات لجان امتحانات الثانوية العامة والمقرر انعقادها بدءًا من 21 يونيو المقبل، بالإضافة إلى أعمال تطهيرها وتعقيمها وكذلك عملية إنتاج الكمامات الواقية التي تقوم بها عدد من المدارس الفنية بالمحافظة وفقاً للمواصفات التي أقرتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.