تحدث اللاعب حسام عاشور لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي في مقطع فيديو جديد عن بعض الأمور المتداوله بش

الأهلي,السعودية,فيس بوك,المباراة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 18:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام عاشور عن مباراة اعتزاله: لا أعلم سبب فشل تنظيمها

حسام عاشور
حسام عاشور

تحدث اللاعب حسام عاشور، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي في مقطع فيديو جديد عن بعض الأمور المتداوله بشأن قرار اعتزاله.



وقال عاشور، "الأمور الخاصة بإقامة مباراة الاعتزال ليس بسبب التأخير أربع أو خمس ساعات، مينفعش موضوع كبير زي ده يفشل بسبب عدد الساعات ولكن المفاوضات مستمرة منذ شهر ونصف كامل".

وأكد عاشور، أن المفاوضات على مباراة اعتزاله كانت قائمة بينه وبين ما ينوب عن المستشار تركي آل الشيخ، والكابتن محمود الخطيب، مضيفًا "كنا نتفاوض عن الأمور الخاصة بالمباراة هل ستقام في السعودية أم إسبانيا أم القاهرة، وموعد إقامة المباراة خاصة في ظروف الظروف القائمة بشأن فيروس كورونا المستجد".

وأكمل، "الموضوع كان قد اقترب من الانتهاء وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي للجمهور، ولكن كل ما يقترب الموضوع من الانتهاء يفشل وعندما يتم حلها يتعقد مرة أخرى ولا أعرف السبب، وأكيد ده مش عشان مصلحتي".  

تركي آل الشيخ يوجه رسالة تهديد غامضة 

وكان تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في ساعات مبكرة من صباح الجمعة الماضية، رسالة تهديد غامضة.

وكتب تركي آل الشيخ: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليهم كتير بس واضح أنهم مش هيتيغيروا في حاجة."

وأضاف: "الحمد لله عندي نادي في أوروبا والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية ما يجي رجال يقدروا الرجال".