اجتمع اسمي كلا من نجيم الكوميديا حسن حسني وطلعت زكريا في الحياة والوفاة فبعد أن توفى أمس الفنان حسن حسني آقر

مسلسل,سمير غانم,عمر,حسن حسني,طلعت زكريا,عفاف شاكر,الباشا تلميذ

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طلعت زكريا وحسن حسني جمعهما الفن ولم يفرقهما الموت

طلعت زكريا وحسن حسني
طلعت زكريا وحسن حسني

اجتمع اسمي كل من من نجمي الكوميديا حسن حسني وطلعت زكريا في الحياة والوفاة، فبعد أن تُوفي، أمس السبت، الفنان حسن حسني إثر تعرضه لأزمة قلبية، ربط الجمهور بينهما، باعتبارهما حالة فنية استثنائية.



يأتي هذا بعدما تصدر طلعت زكريا تريند مؤشر البحث جوجل، حيث نعته أمس، الفنانة إيمي، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “ربنا يرحمك أنت وبابا”.

يذكر أن الفنان حسن حسني قدم ما يقرب من 500 عمل فني ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات، وقدم طلعت زكريا 177 عملا فنيا، إلا أنهما اشتركا في عدد من الأعمال التي لم ينساها لهما الجمهور.

ويرصد اليوم الجديد من خلال هذا التقرير أشهر الأعمال التي جمعت بين طلعت زكريا وحسن حسني.

- طلعت زكريا وعمه

من أشهر الأفلام التي شارك بها طلعت زكريا وحسن حسني هو فيلم "حاحا وتفاحة"، والذي قدما من خلاله ثنائي كوميدي رائع، شهد لهما الجميع فيه.

وفيلم "حاحا وتفاحة" كان من بطولة ياسمين عبد العزيز، وحسن حسني، وطلعت زكريا، ولقاء الخميسي، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج أكرم فريد، وقد تم إنتاج الفيلم عام 2006.

- طلعت زكريا وشقيق أوشه

شارك طلعت زكريا وحسن حسني معًا في الفيلم الذي حقق الكثير من الإيرادات حين طرحه بدور العرض وهو "عوكل"، ولكنهما لم يقدما ولا مشهدا سويًا في هذا الفيلم.

فيلم عوكل، بطولة محمد سعد، ونور، وطلعت زكريا، وحسن حسني، ومن تأليف سامح سر الختم وإخراج محمد النجار، وتم إنتاجه عام 2004.

- سوبر هنيدي

شارك حسن حسني وطلعت زكريا في مسلسل الرسوم المتحركة سوبر هنيدي، معًا، وقد تم تقديم 4 أجزاء من هذا المسلسل.

ومسلسل سوبر هنيدي، من بطولة محمد هنيدي، وحسن حسني، وطلعت زكريا، و إيمي سمير غانم، وعلاء مرسي، ومن تأليف عُمر طاهر، وإخراج شريف جمال.

وقد توفي الفنان طلعت زكريا في أكتوبر عام 2019، بعد تعرضه لأزمة صحية، ودخل عالم الفن عام 1982، وقدم مجموعة من الأعمال الناجحة والتي من بينها طباخ الرئيس، والسيد أبو العربي، والفيل في المنديل، وعزمي وأشجان، والزيبق، ومش هندي، ومسرحية رسمي فهمي نظمي، وعمارة يعقوبيان، وأبو علي، والعراف.