تعرض النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى عملية سطو على منزله واستولى اللصوص على مقت

حوادث,مانشستر سيتي,توتنهام,البريميرليج,الدوري الممتاز,المنتخب,رياض محرز

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خسائر تقدر بـ500 ألف إسترليني.. سرقة منزل رياض محرز

رياض محرز
رياض محرز

تعرض النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى عملية سطو على منزله واستولى اللصوص على مقتنيات خاصة باللاعب.



وكشفت صحيفة "ذي صن" البريطانية، أن اللصوص قاموا بالاستيلاء على ثلاث ساعات فاخرة من منزل محرز، وتتجاوز قيمتها 500 ألف جنيه استرليني.

وسرق اللصوص مجموعة من قمصان كرة القدم، النادرة، والتي كان يحتفظ بها اللاعب، وتبلغ قيمة المسروقات بإجمالي نصف مليون جنيه إسترليني.

وتوزعت المسروقات بين 50 ألف جنيه إسترليني نقدًا، وقمصان وحلى بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني، والثلاث ساعات والتي يبلغ سعرها 300 ألف جنيه إسترليني.

والساعات ظهر بها محرز في عدد من الصور الخاصة، من نوع "ريتشارد مايل"، ومصنوعة من نفس الخامات التي تصنع منها سفن الفضاء، ومزودة بالأحجار الكريمة.

وتزداد في الفترة الأخيرة حوادث السرقة والسطو على منازل نجوم الدوري الإنجليزي، حيث جاءت تلك العملية بعد عملية السطو المسلح التي شهدها منزل ديلي آلي، نجم المنتخب الإنجليزي، ولاعب فريق توتنهام.

واقتحم اللصوص منزل ديلي آلي، وتعرضوا له بالهجوم اللفظي والجسدي، وأُصيب بإصابات طفيفة بالوجه وتم سرقت بعض المجوهرات وثلاث ساعات من منزله، قبل أن يهربوا.

وتعرض منزل زميله في الفريق يان فيرتونجن، للسرقة في شهر مارس الماضي، وفي شهر يناير الماضي تعرض منزل مامادو ساخو، لاعب فريق كريستيال بالاس للسرقة أيضًا.

الدوري الإنجليزي بدون كورونا في المرحلة الرابعة

كشف الدوري الإنجليزي، عدم تسجيل عينات إيجابية، في المرحلة الرابعة والأخيرة من تحليل فيروس كورونا، بعد إجراء 1130 اختبارًا على لاعبي وموظفي البريميرليج.

وقالت رابطة البرميرليج، في بيان رسمي: “الدوري الممتاز يمكنه اليوم أن يؤكد أنه في يومي الخميس 28 مايو والجمعة 29 مايو، تم اختبار 1130 من اللاعبين وموظفي النادي من أجل كوفيد 19”.

 واختتم البيان، “جاءت النتيجة ثبوت عدم إيجابية أي عينة في هذه التحاليل، و يقدم الدوري الإنجليزي هذه المعلومات المجمعة لأغراض نزاهة المنافسة وشفافيتها، ولن تقدم الرابطة أي تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد وستعلن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات”.