تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن حالتها الصحية بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس

دينا الشربيني,رجاء الجداوي,كورونا

الجمعة 10 يوليو 2020 - 20:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني تكشف نتيجة فحصها لكورونا.. وتطورات حالة رجاء الجداوي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن حالتها الصحية بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، والذي شارك فيه الثنائي وعرض خلال السباق الرمضاني الأخير.



وفي مداخلة عبر الفيديو كونفراس، في برنامج "من يكون"، والمذاع عبر قناة "إم بي سي 1"، قالت الشربيني: "أستاذة رجاء، الحمد لله أحسن وأنا بكلمها مرة الصبح ومرة بليل، وربنا يقومها بالسلامة والناس اللي متعرفهاش فهي أفضل شخصية أنا عرفتها في حياتي".

وأكدت دينا الشربيني، أنها أزمة وستمر سريعًا، وعلى الجميع أن يأخذ حذره وأن الفنانة رجاء الجداوي  طلبت تحذير جميع المقربين أن يأخذوا كافة الاحتياطات الكافية.

وأشارت دينا الشربيني، إلى أن الفنانة رجاء الجداوي، كانت تأخذ كل الاحتياطات الواجبة، والتي من المفترض أن تنفذ، مضيفة: "في الآخر دي حاجة بتاعة ربنا، ولازم كلنا ندعي لبعض، ويارب البلاد كلها تبقى في أمان وربنا يحفظنا".

ولفتت دينا الشربيني، إلى أنها كانت خائفة على الناس من حولها وليس عليها فقط، وأن الفنانة رجاء الجداوي كانت بصحة جيدة حتى آخر لحظة، وتدعو الله أن تظل بصحة جيدة، مضيفة: "كنت قلقانة طبعًا، وكنت خايفة على الناس حوليا وعزلنا نفسنا، وقمنا بعمل كافة الإجراءات المفروضة؛ لكي نتأكد من سلامتنا".

 
 
 

رجاء الجداوي تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا

 

ووجهت الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها، بعد إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والتي أعلنت عنها في فجر الأحد الماضي.

وقالت رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لها مع "راديو مصر"، إن حالتها تتحسن إلى حد ما، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وطالبت المستمعين أن يحافظوا على أنفسهم، قائلة: "أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده"، كما وجهت الشكر إلى كل من سأل عنها، واطمأن عليها، مؤكدة أن الإصابة بالفيروس أمر خطير، وأن تكلفة الأمر اقتصاديًا مرتفعة جدًا على مصر، بسبب ما رأته في مستشفيات العزل.

وعن سبب إصابتها، قالت رجاء الجداوي: "أنا كنت مضطرة أنزل أصور قبل انتهاء رمضان بيوم، في ظل أزمة كورونا، لأني ملتزمة بعقد مع الشركة المنتجة".

إصابة رجاء الجداوي بكورونا 

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، بفيروس كورونا، فتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.