قال المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الأهلي كان في المركز الرابع في

الأهلي,كارتيرون,للفريق,الزمالك,الكاف,مرتضى منصور,نادي الزمالك,شيكابالا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: لن أسمح بإهانة أحد من نجوم الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأهلي كان في المركز الرابع في ترتيب نادي القرن العشرين في أفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض كان المتصدر ثم كانون ياوندي يليه الرجاء المغربي وأخيرا الأهلي.



وأشار مرتضى منصور خلال تصريحاته لبرنامج زملكاوي على شاشة قناة "الزمالك" إلي أنه لا توجد بينه وبين الأهلي أي أزمة بشأن لقب نادي القرن ولكن الزمالك يطالب بحقوقه فقط، حيث إن النادي تأخر في المطالبة بحقه بسبب استمرار عيسى حياتو بمنصب رئيس الاتحاد الأفريقي.

وتابع إلي أنه من يكذبه بشان ترتيب الأهلي في معايير نادي القرن العشرين بأفريقيا عليه بالتوجه لـ مقر الكاف والاطلاع على المستندات.

وتطرق رئيس نادي الزمالك للديث عن أزمة شيكابالا قائلاً إنه لم ولن يسمح لأحد بإهانة كابتن فريق الكرة بالنادي.

وواصل "منصور" تصريحاته مع الكابتن طارق يحيي،قائلاً: "لن أسمح بإهانة أحد من نجوم الزمالك، ولن يجرؤ أحد على إهانة نجوم الفريق".

وتساءل مرتضى: "ما ذنب شيكابالا في كل هذه الإهانات؟ هل يسعد جماهير الأهلي بذلك؟".

 وأكد أن شيكابالا قام بنشر صورة زوجته وولده خلال تهنئة العيد مثل أي نجم يقوم بنشر صوره على مواقع التواصل، ولن أسمح بأي إهانة لنجوم الفريق.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق وتم تجديد تعاقده لمدة عام بزيادة بلغت 20% من قيمة تعاقد الموسم الماضي.

وأضاف:" تم الاتفاق مع كارتيرون على ابرام 3 صفقات مميزة في موسم الانتقالات الصيفية، ولسنا في حاجة لأكثر من ثلاثة تدعيمات في بعض المراكز".