أعربالفنان عمرو محمود ياسين اليوم السبت عن غضبه وذلك بسبب الهجوم على نجوم الفن بعد غيابهم عن تشييع جثمان ا

رمضان,مصر,السوشيال ميديا,الفنانين,فيس بوك,حسن حسني,وفاة حسن حسني,جنازة حسن حسني

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم على الفنانين بسبب جنازة حسن حسني.. عمرو ياسين: عرفنا متأخر

حسن حسني وعمرو محمود ياسين
حسن حسني وعمرو محمود ياسين

أعرب الفنان عمرو محمود ياسين، اليوم السبت، عن غضبه، وذلك بسبب الهجوم على نجوم الفن بعد غيابهم عن تشييع جثمان الفنان حسن حسني، والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت.



ونشر عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "احتار الوسط الفني ماذا يفعل.. يعمل اللي يعمله المهم يتحط عليه.. إذا الناس راحت يقولك كوسة اشمعنى الفنانين بيحضروا الجنازات وإذا مرحوش يبقوا غدارين وأندال".

وتابع عمرو ياسين: "والمقارنة بين الجنازة النهاردة وبين شغل رمضان غلط لأن الأيام اللي احنا فيها مختلفة عن أيام التصوير، لأن الكم يوم اللي فاتوا الأرقام تخطت الألف لأول مرة بالإضافة أن كل واحد فينا بدأ يسمع عن حالات في دائرته المقربه جدًا".

وأضاف أن الوفاة تم الإعلان عنها في ساعة متأخرة من الليل، والكثير من الفنانين من خارج القاهرة، مشيرًا إلى أن المقارنة بجنازات الآخرين ظالمة.

وأنهى عمرو حديثه: "الله يرحمه هيثم زكي لما توفي كل الناس راحت رغم أنه ملوش أي شخص مهم في المهنة دلوقتي والأمثلة كثيرة جدًا، وكل جنازة ولها ظروفها.. يا ريت نبطل جلد للوسط الفني كأنه هو الوسط ده هو ملطشة السوشيال ميديا.. وأكبر دليل لو الفنانين راحوا هيتقال كوسة واشمعنا.. ولو مرحوش يبقوا غدارين.. الله يرحم موتانا جميعًا".

جنازة حسن حسني 

وشُيع، اليوم السبت، جثمان الفنان الراحل  حسن حسني، وذلك من مستشفى دار الفؤاد، إلى مقابر العائلة بطريق مصر الفيوم، وسط غياب ملحوظ لنجوم الفن، باستثناء سعد الصغير ومنير مكرم، واللذان حرصا على حضور الجنازة، وتوديع الفنان إلى مثواه الأخير.

أعمال حسن حسني 

وشارك الفنان حسن حسني في العديد من الأفلام منها زكي شان، وغبي منه فيه، والباشا تلميذ، وعوكل، وكركر، واللمبي، خارج على القانون، وكلم ماما، كما شارك في العديد من المسلسلات منها: العار، وأين قلبي، وملك روحي، والزوجة الثانية، وأبو جبل وسلطانة المعز.