سجل روبرت ليفاندوفسكي نجم وهداف بايرن ميونخ الألماني هدف الفريق الثالث والرابع في مباراةفورتونا دوسلدورف ا

الشرطة,بوروسيا دورتموند,المباراة,لاتسيو,بايرن ميونخ,ليفاندوفيسكي,الدوري الألماني,أخبار الرياضة

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفاندوفسكي يسجل أمام دوسلدورف.. ويحقق أرقاما قياسية جديدة

روبرت ليفاندوفيسكي
روبرت ليفاندوفيسكي

سجل روبرت ليفاندوفسكي، نجم وهداف بايرن ميونخ الألماني، هدف الفريق الثالث والرابع، في مباراة فورتونا دوسلدورف التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني، على ملعب "أليانز آرينا" خلف أبواب مُغلقة.



وجاء الهدف في الدقيقة 43، بعد تمريرات رائعة بين لاعبو بايرن ميونخ، حتى وصلت الكرة لمنطقة جزاء دوسلدورف، ثم مرر مولر الكرة لليفاندوفسكي المتواجد داخل منطقة الجزاء سجّلها في الشباك.

ثم عاد ليفا في الشوط الثاني وسجل الهدف الرابع لبارين ميونخ في الدقيقة 50، ليصل إلى هدفه رقم 29 مع الفريق في البوندسليج، الموسم الحالي.

أرقام قياسية لليفاندوفسكي بعد هدف اليوم

ويعد هدف ليفاندوفسكي في مباراة اليوم، هو رقم 29 له هذا الموسم، ليحتل بذلك صدارة ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبري، بعد كيرو إيموبلي، هداف لاتسيو الإيطالي، وتيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني.

روبرت ليفاندوفسكي، سجل في هذا الموسم 43 هدفًا مع العملاق البافاري في كافة المسابقات، أكثر من أي لاعب أخر مع الفريق.

وبهذا الهدف، يكون ليفا قد سجّل لأول مرة في شباك دوسلدورف، ليتمكن البولندي من التسجيل في جميع فرق الدوري الألماني بالدرجة الأولى.

الدوري الألماني يعود للحياة

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أعلن عودة الدوري الألماني رسميًا يوم 16 مايو الجاري، وكانت المباراة الأولى بعد العودة بين فريقي بوروسيا دورتموند وشالكة.

وعقد كريستيان سيفيرت، المدير التنفيذي للدوري الألماني، مؤتمرًا صحفيًا، في مقر الاتحاد الألماني، أعلن فيه تحديد يوم 16 مايو موعدًا لاستئناف بطولة الدوري الألماني بشكل رسمي.

وأكد المدير التنفيذي، أن المباريات ستقام خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، ضمن الإجراءات التي ستتبع لعدم تفشي فيروس كورونا.

توقف الدوري الألماني

وتوقف الدوري الألماني منذ يوم 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، والذي تسببت في حالة من الإغلاق التام في ألمانيا من أجل تجنب تفشي الفيروس.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن الحكومة الألمانية ستسمح بحضور 300 شخص كحد أقصى للمباريات، بينهم 50 أفراد تأمين الاستاد و10 صحفيين و8 من عمال أرضية الملعب و4 فتيان للكرة، بالإضافة للفريقين ورجال الشرطة.