كشف الاتحاد البوليفي لكرة عن وفاة نجمه فرانس رومان جوزمان لاعب منتخب بوليفيا وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا

مانشستر يونايتد,يوفنتوس,ضحايا,بوليفي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتهم بـ3 أسابيع

وفاة لاعب بوليفي ووالده وعمه بفيروس كورونا

لاعب بوليفي
لاعب بوليفي

كشف الاتحاد البوليفي لكرة عن وفاة نجمه فرانس رومان جوزمان، لاعب منتخب بوليفيا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.



ونعى الاتحاد البوليفي وفاة فرانس جوزمان صاحب الـ25 عامًا، معلنًا تعازيه لأسرة اللاعب، طالبين من الله القوة في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.

وفاة لاعب منتخب بوليفيا بسبب فيروس كرونا

وتوفي بصحبة فرانس رومان جوزمان والده وعمه، وذلك بعدما أصيبوا بـ3 أسابيع بفيروس كورونا المستجد، حيث كانوا يقيمون في ولاية بيني وهي الأكثر انتشارا للمرض داخلها في بوليفيا.

وكان فرانس جوزمان يلعب في دوري القسم الثاني ببوليفيا بفريق جامعة ترينيداد، كما شارك مع المنتخب البوليفي من قبل في مرحلة الناشئين والشباب.

وفيات وإصابات في كرة القدم بسبب فيروس كورونا

ضحايا عديدة من لاعبي كرة القدم بسبب كورونا، أولها وفاة الإيرانية إلهام شيخي لاعبة كرة القدم الصالات والتي تبلغ من العمر 23 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

بينما أُصيب عدد من لاعبي فريق بيانيز من بينهم حمزة الكواكيبي لاعب منتخب المغرب للشباب بفيروس كورونا، وذلك بعد خوضهم مباراة أمام فريق يوفنتوس للشباب تحت 23 عامًا بالدوري.

وتم وضع جميع لاعبي الفريق تحت الـ23 عامًا في الحجر الصحي، بالإضافة إلى إصابة 6 لاعبين آخرين من صفوف فريق سباهان أصفهان الإيراني، يشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، وتم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

بينما ضرب فيروس كورونا كرة القدم من حيث الإصابات للعديد من النجوم، أبرزهم باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس، وهودسون أودي لاعب تشيلسي الإنجليزي، ومروان فيلاني لاعب مانشستر يونايتد السابق، لكنهم تمكنوا من الشفاء  والانتصار على الفيروس.

كرة القدم تنتصر على فيروس كورونا

وأدى فيروس كورونا لخسائر كبيرة في كرة القدم العالمية بسبب توقف الدوريات في مختلف الدول.

وبدأت كرة القدم تعود للحياة من جديد في الفترة القليلة الماضية، بداية من الدوري الألماني، وإعلان الدوريات الإسباني والإنجليزي والإيطالي عن موعد انطلاقهم.