توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لشقيقين بمنطقة الموسكي هاربين من جريمة قتل بمحافظة أسيوط حيث تعود

الشرطة,الداخلية,أسيوط,إصابة,الأمن,جريمة قتل,إطلاق النيران,قوات الأمن

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 22:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هاربان من جريمة قتل يطلقان النيران على رجال الشرطة بالموسكي

جريمة قتل
جريمة قتل

توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على شقيقين بمنطقة الموسكي هاربين من جريمة قتل بمحافظة أسيوط.



وتعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الموسكي بمديرية أمن القاهرة، حيث وردت معلومات تُفيد تردد بعض الأشخاص من غير العاملين بذات المنطقة على أحد المحلات تحت الإنشاء.

وباكتشاف الأمر، تم مداهمة المحل ولكن عند اقتراب رجال الشرطة من المحل، فوجئوا بإطلاق أعيرة نارية من داخله؛ مما أسفر عن إصابة اثنين من رجال الشرطةوعقب ذلك قام الشخصان بالخروج من داخل المحل، وقيام أحدهما بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء وذلك حتى يتمكنا من الهرب.

وتتبعت القوات الأمنيةخط سير الشخصين الهاربين وتم ضبطهما وتبين أنهما أحدهما تاجر ملابس، والأخر صاحب المحل تحت الإنشاء محل الواقعة، وأصل بلدته مركز الفتح بمحافظة أسيوط، حيث أنه مطلوب التنفيذ عليه في قضية "تزوير" فضلًا عن حوزته "طبنجة" مرخصة له، و13 طلقة، بالإضافة إلى أن شقيق الأول شريك بالمحل ومقيم العنوان نفسه. وعثرت قوات الأمن بمحل الواقعة على 2 ظرف فارغ لذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشاجرة سابقة بينهما وبين آخرين بأصل بلدتهما في مركز الفتح بأسيوط، مُنذ 5 أيام، والذي نتج عنها وفاة أحد الاشخاص.

وبعد وقوع هذه الحادثة، قاما بترك بلدتهما والاختباء داخل هذا المحل؛ خوفًا من الثأر، حيث أنهما أثناء السير بالمنطقة محل الواقعة، شاهدا بعض من أهالي الشخص المتوفي فقاما بالعودة مرة أخرى إلى المحل من أجل الاختباء بداخله، حتى قدوم قوات الأمنفقام أحد الطرفين بإطلاق أعيرة نارية تجاههها ظنًا منه أنهما منه أنهم من أهالي الشخص المتوفي.

وجاءت هذه الإجراءات في إطار خطة وزارة الداخلية من أجل مكافحة الجريمة بتى ومختلف أنواعها وصورها، من أجل كشفها والتي من بينها تكثيف المرورات من أجل متابعة الحالة الأمنية.