ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية اليوم السبت عن مواعيد إقامة مباراتي الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس,الدوري الايطالي,ميلان,نابولي,كاس ايطاليا,اخبار الرياضة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الكشف عن موعد مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا

رونالدو و إبراهيموفيتش
رونالدو و إبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية اليوم السبت، عن مواعيد إقامة مباراتي الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما أعلن عن موعد إقامة المباراة النهائية رسميًا.



وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي أمس الجمعة، عن عودة الدوري الممتاز رسميًا يوم 20 يونيو، بينما سيكون نهائي كأس إيطاليا يوم 17 يونيو.

موعد مبدئي لنصف نهائي كأس إيطاليا

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبارتي نصف نهائي كأس إيطاليا تحدد لهم يومي 12، و13 يونيو المقبل، وهي المواعيد التي اقترحت خلال اجتماع الرابطة أمس.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن  يوم 12 يونيو، تحدد لمباراة الإياب بين يوفنتوس وميلان، بينما مباراة نابولي وإنتر ميلان تقام يوم 13 من نفس الشهر.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن الأمر متوقف على الموافقة الحكومية لإقامة المباريات في تلك المواعيد، رغم أن الحكومة الإيطالية أعلنت عودة النشاط الرياضية بعد يوم 14 يونيو.

وكانت مباراة الذهاب في المربع الذهبي لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما فاز نابولي على مضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف.

عودة الدوري الإيطالي 20 يونيو

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي الممتاز جدول عودة البطولة في 20 يونيو المقبل، بعد توقف دام لشهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوقف الدوري في أوائل شهر ماريس قبل 12 جولة من نهايته، وبعد اجتماع الرابطة أمس، تم الإعلان عن عودته يوم 20 يونيو.

وقالت الرابطة، إن "الأندية رحبت بعودة الدوري، وصوتت الأندية بالإجماع على خوض المباريات الأربعة المؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين بالمسابقة في يومي 20 و21 يونيو المقبل".

موعد مباريات الدوري الإيطالي

وتأجلت مباريات أتالانتا مع ساسولو وانتر ميلان مع سامبدوريا وتورينو مع بارما وفيرونا مع كالياري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة في وسط الأسبوع بداية من يوم الاثنين الموافق 22 يونيو المقبل.