شيع منذ قليل جثمان الفنان الراحل حسن حسني وذلك من مستشفى دار الفؤاد إلى مقابر العائلة بطريق مصر الفيوم بغي

حسن حسني,رحيل حسن حسني,جنازة حسن حسني,وفاة حسني حسني,تشييع جثمان حسن حسني

الخميس 16 يوليو 2020 - 03:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| جنازة حسن حسني.. غاب النجوم وسيطر كورونا على المشهد

جنازة حسن حسني
جنازة حسن حسني

شُيع منذ قليل جثمان الفنان الراحل  حسن حسني، وذلك من مستشفى دار الفؤاد، إلى مقابر العائلة بطريق مصر الفيوم، وسط غياب ملحوظ لنجوم الفن، باستثناء سعد الصغير، ومنير مكرم، واللذان حرصا على حضور الجنازة، وتوديعه في مثواه الأخير.



واقتصرت الجنازة على حضور عائلته فقط، وحرص الحاضرون على منع التحية بالتلامس، والتقبيل، وارتداء الكمامات، وتباعد الأفراد بين بعضهم البعض، وذلك من أجل الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها منظمة الصحة العالمية، واتبعتها كل دول العالم؛ للحد من انتشار فيروس "كورونا".

ورحل الفنان حسن حسني عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح  اليوم السبت، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، ونقل على أساسها إلى مستشفى دار الفؤاد، والتي لفظ أنفاسه الاخيرة بها، وذلك عن عمر ناهز الـ89 عامًا.

آخر أعمال حسن حسني

كانت آخر الأعمال التي شارك فيها حسن حسني هو مسلسل "سلطانة المعز"، بالاشتراك مع غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ومن تأليف إياد إبراهيم.

آخر أعمال حسن حسني المسرحية

 مسرحية "لما بابا ينام"، هي آخر ما شارك به حسن حسني على خشبة السمرح وكانت بطولة يسرا وعلاء ولي الدين وهشام سليم، والذي توقفت عرضها بسبب وفاة الراحل علاء ولي الدين.

جوائز حسن حسني

 فاز بجائزة فاتن حمامة التقديرية في مهرجان القاهرة السينمائي في عام 2018، واعتبرها حينها أنها أهم جائزة في حياته، واصفا الحدث وكأنه حصل على الأوسكار، كما فاز حسن حسني في بداياته بجائزة أحسن ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلم "فارس المدينة".