تعرضت الكويتية ريم الشمري مشهورة موقع سناب شات لهجوم واسع وغضب من قبل المصريين بعدما نشرت مقطع فيديو

مصر,المصريين,الكويت,ريم الشمري

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 17:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بعد تطاولها.. ريم الشمري تحت رحمة المصريين

ريم الشمري
ريم الشمري

تعرضت الكويتية ريم الشمري من مشاهير موقع سناب شات، لهجوم واسع وغضب من قبل المصريين، بعدما نشرت مقطع فيديو تصف فيه المصريين العاملين في الكويت بـ"المأجورين والخادمين".



وهاجمت نجمة السناب شات الكويتية، ريم الشمري، المصريين ووصفتهم بالمأجورين "الخدامين" في بلادها، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها، لتثير غضب المصريين، وتتواجد ضمن الأكثر تداولًا على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة بسبب هجوم المصريين عليها.

قصة ريم الشمري والهجوم على المصريين

قالت ريم الشمري خلال الفيديو الذي نشرته، إن "هناك بعض الأفراد يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا، وأن الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب".

وتابعت ريم الشمري: "المصريون ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم"، مشيرة إلى أن "العيب على حكومة الكويت ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع".

واختتمت: "يا مصريين يا وافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا.. تتأمرون بعد .. شنو في .. انسوا.. إحنا ما نبي الجالية المصرية عندنا لإنهم مو كلهم 90 بالمائة منهم ومصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم .. اتخسون".

غضب المصريين على ريم الشمري

وعبر هاشتاج ريم الشمري، رد المصريين على تصريحاتها بهجوم كبير، حيث نشرت إحدى النشطاء صورة لحذاء الملك أمون منذ 3700 عامًا، وبجانبه خريطة دولة الكويت من 400 سنة، في إشارة إلى عراقة مصر قبل بداية دولة الكويت.

ونشر شخص آخر، صورة من فيلم كارتوني للسناجب، وشبهه بـ ريم الشمري، بينما كتب آخر "أغلقي فمك".

 

 

من هي ريم الشمري؟

ريم الشمري هي ناشطة كويتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مهتمة أكثر بموقع سناب شات، ولم تكن ريم الشمري مشهورة بدرجة كبيرة، قبل أن تثير الجدل أمس، بمقطع فيديو تهاجم من خلاله  المصريين.