أعلن النادي الأهلي رسميا عن توقيع غرامة على صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

الأهلي,سيد عبدالحفيظ,اخبار الاهلي,جونيور اجاي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب الظهور الإعلامي

الأهلي يعاقب جونيور أجاي

جونيور أجاي
جونيور أجاي

أعلن النادي الأهلي رسميًا، عن توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجاي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب مخالفته قرار مدير الكرة.



سبب معاقبة جونيور أجاي

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق الكرة بعد مخالفة الأخير لقرار عبد الحفيظ.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن قرار تغريم أجاي جاء بسبب مخالفة لوائح النادي على خلفية ظهوره الإعلامي دون الحصول على إذن مسبق.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، في وقت سابق منع ظهور أي لاعب من الفريق الأول بالنادي، بأي برامج  تليفزيونية أو إذاعية في الفترة المقبلة.

وجاء قرار سيد عبد الحفيظ، في الفترة الماضية، حيث تم الحظر إعلاميًا على لاعبي الفريق لأجل غير مسمى، بعد أن منح مدير الكرة الفرصة الكافية للاعبين للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية خصوصًا مع توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

الصفاقسي يعترف بأحقية الأهلي في أزمة جونيور أجاي

اعترف نادي الصفاقسي التونسي بأحقية الأهلي في مبلغ 125 ألف دولار، من قيمة صفقة انتقال النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي المنتقل من نادي الصفاقسي التونسي، والتي تم تحويلها عن طريق الخطأ عند انتقال أجاي من الصفاقسي للأهلي.

وانضم جونيور أجاي من صفوف نادي الصفاقسي التونسي في عام 2016، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو، للنادي الأهلي في هذا التوقيت.

وأكد معز المستيري الكاتب العام لنادي الصفاقسي التونسي في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد"، أن الأهلي أرسل عن طريق الخطأ المبلغ، مشيرًا إلى أن الأهلي كان يجب أن يُرسله للنادي النيجيري الذي خرج منه أجاي كحق رعاية، ولكنه أرسله للنادي الصفاقسي التونسي.

وأضاف المستيري: "الأهلي تفهم موقفنا بخصوص المستحقات وفي نفس الوقت تحرك قانونيا لكي لا يخسر حقوقه، ورغم الأزمة المالية التي نمر بها إلا أننا حرصين كامل الحرص على إرسال مستحقات الأهلي والحفاظ على العلاقة المتينة والأخوية مع النادي الأهلي ".

وواصل الكاتب العام الصفاقسي حديثه قائلًا: "الأهلي حصل خلال الأشهر الماضية، على مبلغ 25 ألف دولار من المبلغ الذي أُرسل عن طريق الخطأ، تم إرسالها ويتبقى 100 ألف دولار آخرى يُنتظر أن يتم الاتفاق عليها لأنها حق للنادي الأهلي، وحفاظًا على سمعة الصفاقسي التونسي أيضًا".

واختتم المستيري حديثه مؤكدًا، أن النادي النيجيري حصل على قيمة المبلغ من الأهلي، وهو ما دفع الأهلي للمطالبة بالمبلغ الذي أرسله بالخطأ لنادي الصفاقسي التونسي، موضحا أن هذا حسب معلوماته.