أعلن الكاتب والسيناريست إبراهيم عيسى عن رأيه في أفضل مسلسلات رمضان 2020 مشيدا بمسلسل الاختيار باعتباره ال

مسلسلات رمضان,يسرا,محمد رمضان,رمضان 2020,أحمد زاهر,البرنس,الاختيار,لما كنا صغيرين

الجمعة 10 يوليو 2020 - 20:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إبراهيم عيسى: يسرا متألقة والاختيار الأفضل في رمضان

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

أعلن الكاتب والسيناريست إبراهيم عيسى عن رأيه في أفضل مسلسلات رمضان 2020، مشيدًا بمسلسل الاختيار، باعتباره الأعلى جماهيرية خلال الموسم، وقال عيسى خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام، أن المسلسل الأقوى والأنجح  والأكثر تأثيرًا في الجمهور هو مسلسل الاختيار.



الاختيار المسلسل الأفضل في 2020

وأضاف عيسي أن الأحسن خلال شهر رمضان هو الحلقة 28 و30 من مسلسل الاختيارفقط، كحلقتين  شديدي الرقي والإدهاش والحصول على إعجاب الجمهور كاملتين.

أفضل ممثل في رمضان 2020

وأوضح إبراهيم عيسى، أن أفضل ممثل من وجهة نظره خلال شهر رمضان الماضي هو أحمد زاهر وذلك  وذلك بعد تألقه وإعادة اكتشافه لذاته بمسلسل "البرنس".

مؤكدًا أن أحمد زاهر استطاع من خلال مسلسل كلاسيكي يقدم قصة عادية جدًا، بنمطها الفني والديني أن يتألق ويقدم ما هو جديد عليه وعلى الجمهور، في عمل من المفترضبالأساس من أنه بطولة محمد رمضان، ولكن الحقيقة أن نجم المسلسل كان محمد رمضان و"البرنس" من بطولة محمد رمضان، الذي لعب الدور وكأنه عازف لأكثر من آلة موسيقية.

وعن الحضور المميز على الشاشة فنسبه الكاتب، لمحمود حميدة وخالد النبوي، لما قدماه من أداء اعتبره براق من خلال مسلسل لما كنا صغيرين.

أحسن ممثل دور ثاني

وعن أحسن ممثل دور تاني، فأكد إبراهيم عيسى أنه بلا شك للفنان رياض الخولي عن دوره بـ"الفتوة"، فهو أعلى ما طُرح في هذه المكانة ودل على الخبرة والفن وجمع بينهما بشكل رائع.

وأكد إبراهيم عيسى أنه لا يوجد من يستحق جائزة أحسن مخرج خلال رمضان 2020،  ولكن أحسن مؤثرات بصرية وجذب ستكون من نصيب المخرج حسين المنباوي عن مسلسل "الفتوة" أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ibrahim Essa (@ibrahimessaofficial) on

يسرا الأفضل على الإطلاق

وعن أحسن ممثلة فبلا تفكير اعتبرها من حق يسرا، معبرًا عن تقديره الفني لها، وخاصة بمشهد اكتشاف وفاة نجلها بالمشرحة مؤكدًا ضرورة تدريسه بمعاهد التمثيل.

وأوضح إبراهيم عيسى أن العمل الفني صاحب البهجة خلال شهر رمضان، هو مسلسل "بـ100 وش"، رغم ما بالسيناريو من عيوب، ولكن يستحوذ على أفضل فريق عمل، لتميزه وطلاقته فيما يقدمه من كوميديا.

وانتقد إبراهيم عيسى مسلسل "البرنس" باعتبار أن ردود الأفعال بالمسلسل كانت مبالغ بها جدًا، وفي اتجاه آخر اعتبر أن مسلسل "لعبة النسيان: لا مسلسل - على حد وصفه- واستطرد أن المسلسل لا يوجد به تمثيل ولا من قام بكتابة السيناريو ولا أحد قام بإخراجه.

ومن الأعمال التي انتقدها أيضًا إبراهيم عيسى هي المسلسلات الكوميدية التي اعتبرها شئ من السخافة، وأنهم يقوموا بعمل غير لائق إطلاقًا.