ظهر الكينج محمد منير لأول مرة في حفل أونلاينعلى موقع يوتيوب جاء ذلك في ظل تداعيات الإجراءات

السعودية,المصريين,حفل,حب,نانسي عجرم,النجوم,محمد منير,حفل محمد منير,منير

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد منير لأول مرة في حفل أونلاين على يوتيوب

ظهر الكينج محمد منير ، لأول مرة، في حفل أونلاين على موقع “يوتيوب”، جاء ذلك في ظل تداعيات الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا "كوفيد-19".



ويعرض الآن الحفل على الصفحة الخاصة بشركة "telecom egypt"، تحت شعار "خليك في البيت"، ومن المقرر أن يشاركه الحفل كلًا من دينا الوديدي ونوران أبو طالب.

ووصل عدد متابعي الحفل 20 ألفا حتى الآن، والذي تم تنظيمه بمكان مفتوح، وظهر محمد منير ومعه بعض أعضاء الفرقة الموسيقية، ليقدم مجموعة مختارة من أغنياته التي يحبها الجمهور.

حفلات عيد الفطر المبارك

وقد أحيى عدد من النجوم المصريين حفلات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، من بينهم تامر حسني، وأذيع الحفل الخاص به على مجموعة قنوات أون.

فيما أحيت المطربة أنغام حفلها ثالث أيام الفطر المبارك، بصحبة الفرقة الموسيقية وبقيادة المايسترو هاني فرحات، والتي تم بثها على فضائية dmc.

وقدمت أنغام خلال الحفل عددا من أغنيات ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، والذي أطلقته عام 2019، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ألبوم لنفس العام.

نانسي عجرم لايف

وفي إطار احتفالات الوطن العربي بعيد الفطر المبارك، قدمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا على قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، ثاني أيام العيد.

ونال حفل نانسي عجرم إعجاب الكثيرين، حيث قسمت الحفل إلى 3 أجزاء وهم "حب وفرح وأمل"، وأصبح اسم نانسي عجرم خلال الحفل تريند مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من دولة عربية.

محمد عبده لايف

حاول المطرب السعودي الكبير محمد عبده الخروج من الاكتئاب، عن طريق حفله اللايف الذي بثته منصة "شاهد"، أمس الخميس، والذي دعمته هيئة الترفيه السعودية بقيادة تركي آل شيخ.

وقام محمد عبده بغناء عدد من أغنياته التي يحبها الجمهور، والتي كان على رأسها أغنية الأماكن.

نجوى كرم لايف

وفي إطار حفلات العيد التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، عن طريق البث المباشر، قدمت الفنانة نجوى كرم حفلا، وقد تم إذاعة الحفل الخاص بشمس الأغنية اللبنانية، على منصة شاهد نت.