قرر الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب الوطني للتدريبات من جديد

الأطفال,الاتحاد المصري,المنوفية,سيناء,المنتخب الوطني,منتخب الكاراتيه,الكاراتيه

الخميس 16 يوليو 2020 - 03:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استئناف النشاط الرياضي

اتحاد الكاراتيه يستقر على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب

محمد الدهراوي رئيس الاتحاد
محمد الدهراوي رئيس الاتحاد

قرر الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب الوطني للتدريبات من جديد، ودخولهم في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي.



اتحاد الكاراتيه يستقر على عودة 10 لاعبين للتدريبات

واستقر الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، على هذا القرار، فور عودة النشاط الرياضي في مصر من جديد، بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء القرار في الاجتماع الذي عقده محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، مع منطقة المنوفية برئاسة محمد حماده ومدربي المنطقة للتشاور فيما يتعلق بكيفية الاستعدادات للفترة المقبلة.

وأشار رئيس اتحاد الكاراتيه، إلى أنه تم الاستقرار على عودة 10 لاعبين من الكبار لم يتم تحديد أسمائهم بعد لخوض معسكر بالمركز الأولمبي وذلك بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية لهم بداية من يوم 15 يونيو المقبل وهو اليوم المحدد لرجوع الأنشطة الرياضية في الأندية ومراكز الشباب.

وأكد أنه سيتم تنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة و تهيئه اللاعبين لاتباع الإجراءات الاحترازيه الدائمه واتباع تعليمات التباعد فيما بينهم.

وانتقل رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، للحديث عن دورة المدربين التي أقيمت فى رمضان، وقال الدهراوي أنه الاتحاد العربي سيقوم بارسال الشهادات قريبًو لظا، وسيتم عمل دورات تدريبيه "عن بعد" فى التحكيم وكذا عمل دوره تدريبيه خاصة بمدربات الكاراتيه.

وأشار إلى أن تنظيم دورة تدريبية خاصة بالمدربات سيجعل مصر صاحبة السبق باشتراك المدربات بالدورة قد شكر السادة المدربين  محمد الدهراوى رئيس الاتحاد على التواصل معهم و تقريب وجهات النظر.

تكريم فريق الكاراتيه في سيناء بعد المشاركة ببطولة الجمهورية

وفي نوفمبر الماضي، كرم الكابتن محمد عبدالقادر مدير إدارة الشباب والرياضة برمانة بمدينة بئرالعبد بشمال سيناء لاعبي الكاراتيه المشاركين ببطولة الجمهورية لهواة الكاراتيه التقليدي .

ومنح عبد القادر خلال الاحتفالية التي أقامتها الإدارة الشبابية اليوم الجمعة شهادات تقدير للاعبي رياضة الكاراتيه وذلك تقديرًا على مجهوداتهم والنتائج التي حققوها خلال منافسات بطولة الجمهورية، مشيرا إلى أن الإدارة ستواصل تقديم كافة أوجه الدعم لهواة الألعاب المختلفة للمشاركة في المسابقات المقامة على مستوى المحافظة والجمهورية .

وأشاد عبدالقادر خلال الاحتفالية التي حضرها مسؤولي الإدارة ومركز شباب رمانه والعاملين به وذوي الأطفال المكرمين بالجهود التي بذلها مركز شباب رمانه لإعداد فريق الكاراتيه والذي نجح في تحقيق نتائج متقدمة خلال مشاركته ببطولة الجمهورية.