نفى الفنان أحمد داوود شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي والتي أصبابها فيروس كوروناكوفيد-19 الأحد الماضي وعل

تويتر,مسلسل,الفنانين,وفاة,إصابة,النجوم,الصحة,دينا الشربيني,احمد داوود,رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد داوود يعلق على خبر وفاة رجاء الجداوي

أحمد داوود
أحمد داوود

نفى الفنان أحمد داوود شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي، والتي أصابها فيروس كورونا"كوفيد-19"، الأحد الماضي، وعلق على السبب وراء إصابتها بالفيروس.



ونشر أحمد داوود تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، رد من خلالها على أحد المتابعين الذي قام بسؤاله عن سبب إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قائلًا: عرفتوا مين ورا الكورونا،  ليرد أحمد داوود قائلًا: لا طبعًا مش بيتعرف..ربنا يستر علينا جميعًا، ويحفظنا ويشفي أستاذة رجاء وترجعلنا بالسلامة.

Capture

شائعة وفاة رجاء الجداوي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن حقيقة شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي، مؤكدًا أن هذه الشائعات سخفية وليس لها أي أساس من الصحة.

رجاء الجداوي بالعناية المركزة

وقد نغى أيضًا الدكتور أشرف زكي أنها انتقلت إلى العناية المركزة بمستشفى العزل التي تتواجد بها بمدينة الإسماعيلية، مشيرًا إلى تحسن حالتها الصحية يوم بعد الآخر.

إصابة رجاء الجداوي  بكورونا

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، يوم الأحد  الماضي بفيروس كورونا، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت رجاء الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

أسرة مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

 الوسط الفني بعد إصابة رجاء الجداوي

وأثارت إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا الرعب في الوسط الفني بسبب مخالطتها للكثير من النجوم خلال إصابتها بالفيروس، على سبيل المثال الفنانة دينا الشربيني ولا يستثنى منها الهضبة عمرو دياب، وأحمد داود زوجته الفنانة علا رشدي التي كانت تشارك في مسلسلين وهما "بـ100 وش"، و"ونحب تاني ليه".

و مسلسل "بـ100 وش"، تشارك فيه مع الفنانين آسر ياسين، ونيللي كريم، بجانب باقي العصابة، ومسلسل "ونحب تاني ليه" تشارك فيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير أقرب الأشخاص الذين تعاملوا معها خلال التصوير، ليتضح بأن الأمر مقلق بالنسبة لياسمين لأنها متزوجة مؤخرًا من الفنان أحمد العوضي.