تأثرت بشخصيات مسلسل بـ100 وش فطوعت موهبتها في المؤثرات الخاصة لتحول وجهها إلى شخصيات ذلك المسلسل مستخدمة اد

اليوم الجديد,يوتيوب,مسلسل,عمر,آسر ياسين

الخميس 16 يوليو 2020 - 03:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تأثرا به.. فتاة تحول وجهها إلى أبطال مسلسل "بـ100 وش"

نينة وهي تحول وجهها إلى آسر ياسين
نينة وهي تحول وجهها إلى آسر ياسين

تأثرت بشخصيات مسلسل "بـ100 وش" فطوعت موهبتها في المؤثرات الخاصة، لتحول وجهها إلى شخصيات ذلك المسلسل مستخدمة ادوات التجميل و"التكنيك"، فتحول وجه الفتاة "نينة كمال" إلى شخصيات "عمر الذي قام به النجم آسر ياسين، سباعي، نجلاء"، الأمر الذي أعجب رواد التواصل الإجتماعي وأشاد به الفنان شريف دسوقي الذي جسد دور سباعي.



 

وتقول نينا كمال، 33 عام، خريجة كلية التجارة، أنها تعمل في مجال special effects أو ما يعرف بمسمى المؤثرات الخاصة، منذ 6 سنوات، تمكنت خلاله من رسم عشرات الشخصيات على وجهها، أبرزها الشخصيات الفنية القريبة إلى قلبها.

واضافت "نينا" ل"اليوم الجديد"، أنها عملت على شخصيات "عمر، سباعي، نجلاء" لكونهم الأقرب إلى قلبها من شخصيات المسلسل، لافتة إلى إعجابها بسائر الشخصيات وحرصها على رسمهم بعد ذلك، إلا أنها بدأت بهؤلاء الثلاثي لكونها تستلطف تلك الشخصيات وتواجد متلازمة لهم مثل "هاي شوجر" لشخصية عمر، و"يا نجومية" لشخصية سباعي، و"أنا لا ليا لحبيب ولا قريب" لشخصية نجلاء.

 

 

 

وأوضحت أن كل شخصية استغرقت منها من ساعتين إلى ساعتين ونصف، مستخدمة خلالها ادوات التجميل "ميك اب" و"التكنيك" و"الكونتور" وهي الأدوات التي تساعد للوصول إلى ذلك القدر من الشبه.

 

 

وأشادت الفنانة الشابة بمسلسل "بـ100 وش" وصفته بكونه مسلسل لطيف وجاء في توقيته المناسب للاستمتاع بوقت الحظر المنزلي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

 

 

وعن تعلمها ذلك الفن، أوضحت "نينا كمال"، أنها بدأت مرحلة تعلم ذلك الفن عبر مقاطع الفيديو على موقع "يوتيوب" ومن ثم بدأت تقرأ عن ذلك الفن وأساليبه والأدوات الأنسب له وكيفية انتشاره في مختلف دول العالم، لافتة إلى احترافها ذلك الفن حيث استخدمته في العديد من الأفلام و"الفوتو سيشن"، حيث تحول من مجرد هواية إلى عمل.

ولفتت أن أقرب شخصية إلى قلبها ممن قامت برسامتهم خلال عملها في ذلك المجال، هي شخصية الفنانة الكبيرة الراحلة "ماري منيب"، قائلة: "أنها شخصية مميزة وممثلة لم يأتي مثلها".

 

 

 

جدير بالذكر أن مسلسل "بـ100 وش"، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي وزينب غريب، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلي حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي "مصطفى درويش "على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.