أعرب السيناريست تامر حسين عن حبه الشديد للشاعر والسيناريست مدحت العدل وذلك بعد هجوم أحمد متابعيه عليه بعد ت

الأهلي,تويتر,إنستجرام,الزمالك,مدحت العدل,نادي الزمالك,العدل جروب,الهجوم على مدحت العدل,مدحت العدل يرد على مهاجميه

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم على مدحت العدل.. تامر حسين: أنت أكبر من المهاترات

مدحت العدل
مدحت العدل

أعرب السيناريست تامر حسين عن حبه الشديد للشاعر والسيناريست مدحت العدل، وذلك بعد هجوم أحمد متابعيه عليه، بعد تصريحات مدحت الأخيرة التي تخص نادي الزمالك.

ونشر تامر حسين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بمدحت العدل، وعلق عليها قائلًا: "مع أستاذي الشاعر الكبير والسيناريست العظيم دكتور مدحت العدل يعني الفن والأخلاق والاحترام والسيناريست العظيم دكتور مدحت العدل يعني الفن والأخلاق والاحترام والشهامة والذوق كله واللي ما يعرفك يجهلك يا دكتور".

وتابع تامر حسين: "والحقيقة إني بـ أعتبر كل آل العدل عيلتي وأهلي وعمامي وخلاني وإخواتي وتحديدًا الله يرحمه أستاذ سامي العدل والمنتج الكبير جمال العدل وأستاذ مدحت العدل وإخواتي المخرج العبقري ماندوا العدل وأخي وصديقي الملحن أحمد العدل".

وأضاف تامر حسين: "شهادة حق الناس دي ما شافتش في جمالهم وفي جدعنتهم وولاد أصول وولاد بلد وأكبر من أي مهاترات وكلام خايب نابع من تعصب أعمى الكبير له إحترامه ومقامه دي مبادئ عارفينها من وإحنا أطفال إلا الخوض في الأعراض شجع اللي تشجعه أنت حر ليك مطلق الحرية أنا بتكلم في مبدء وإنسانية بلاش تنشغلوا بالدنيا أوي كده إحنا في أيام ما حدش عارف مين فينا حايقابل ربنا قبل التاني".

الهجوم على مدحت العدل

توعد السيناريست مدحت العدل لكل من شارك في حملة الهجوم عليه خلال اليومين الماضيين، بعد دفاعه عن أحقية نادي الزمالك بلقب نادي القرن بدلا من النادي الأهلي.

ونشر مدحت العدل على حسابه بموقع التدوينات الصغيرة"تويتر" تغريدة قال فيها:"للمرة الأولي أقرأ ما كتبه عني هذا الشخص ( البذئ ) أو الأشخاص وردي سوف يكون قويًا القانون والقانون فقط وسوف يجعله يندم على كل حرف كتبه إن شاء الله".

وأعاد نشر تغريدة لأحد الأشخاص جاء محتواها:"بلاغات للنائب العام ضد كل الأكونتات اللي شاركت في الحملة المشبوهة ضد شيكابالا ودكتور مدحت العدل".