نفت الفنانة دينا الشربيني ما تردد حول أن الفنانة عمرو دياب كان من المفترض أن يظهر كضيف شرف من خلال مسلسلها لع

موسم رمضان,عمرو دياب,دينا الشربيني,الفنان عمرو دياب,الهضبة,مسلسل لعبة النسيان,لعبة النسيان,الفنانة دينا الشربيني

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 08:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني عن عمرو دياب: بيساعدني علشان بيحبني

نفت الفنانة دينا الشربيني ما تردد حول أن الفنانة عمرو دياب كان من المفترض أن يظهر كضيف شرف من خلال مسلسلها "لعبة النسيان"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2020.



وقالت دينا الشربيني عبر مكالمة هاتفية لبرنامج  “the insiderer”؛ ردًا على سؤالها حول فكرة مشاركة عمر دياب في مسلسلها الرمضاني: "في حاجات كتيرة بتتقال بس أنا ما أتعودتش أرد.. طبعًا دي كانت هتبقى أحلى حاجة في حياتي.. لأ طبعًا.. حتى ما كانتش حاجة واردة ولا عمرها إتقالت ولا كده خالص خالص".

دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب

وعن تسائل الجمهور عن محاولة الفنان عمرو دياب لتقديم دينا الشربيني، ومعاونتها في أعماله ردت دينا قائلة: "لو مقدمنيش أنا هيقدم مين.. ممكن تسأله هوالسؤال ده الرد عنده".

وحول سبب مساندة عمرو دياب لها في الوسط الفني، أضافت "الشربيني": "أكيد بيعمل كده علشان بيحبني.. وهو واقف جانبي كده".

وأشارت إلى أنها تحب الفنان عمرو دياب كثيرًا، وأنها تبادله الحب أكثر، وعلقت علىى ذلك قائلة: "هو لازم يتحب اكتر.. أنا بحبه أكتر".

وعن سبب تفاعل الجمهور مع صور دينا الشربيني، وعمر دياب، قالت: "ده بسببه هو.. هو أي حاجة بيعملها بتبقى تريند".

وأكدت دينا الشربيني أن الهضبة عمرو دياب يقف بجانبها، ويساندها بشكل كبير، وملحوظ، وأنه صاحب فضل عليها بخصوص تغيير نظرتها للحياة، لافتة إلى أن عمرو دياب يتمتع بخبرة كبيرة في الحياة، وأنه يضيف لأي إنسان يتعامل معه، وأنه مثقف جدًا، ولديه خبرة كبيرة، وطريقة تفكير مختلفة تمامًا.

 

 
 
 
 
 
 

 

تفاصيل"لعبة النسيان"

وقالت دينا الشربيني خلال تصريحات صحفية إنها تفضل الأعمال التي بها إثارة وغموض؛ لأنها هي التي تجذب المشاهدين لمتابعتها، وأنها على المستوى الشخصي تفضل هذا النوع من الأعمال.

وأكدت الفنانة دينا الشربيني أنها تراهن على نجاح مسلسل "لعبة النسيان"، وإعجاب الجمهور لما به من طرح ومناقشة قضايا مختلفة تثير تساؤلات الجمهور، وأن هذا كان  شعورها عند قراءتها للنص.