حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على توجيهها رسالة شكر ومحبة إلى جمهورها ومحبيها على تفاعلهم مع حفلها الغنائي ا

حفلات العيد,نجوى كرم,راشد الماجد,حفلات عيد الفطر,الفنانة نجوى كرم,حفل نجوى كرم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 15:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غمضت عيوني وشوفتكوا وأنا وبغني

شاهد| نجوى كرم تحتفل بنجاح حفلها "أون لاين"

نجوى كرم
نجوى كرم

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على توجيه رسالة شكر ومحبة إلى جمهورها ومحبيها على تفاعلهم مع حفلها الغنائي الذي أحيته  مساء أمس الخميس، الذي وافق 29 مايو، بمناسبة حفلات عيد الفطر المبارك.



ونشرت نجوى كريم، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا من حفلها الغنائي وعلقت عليها قائلة: "انتوا فرحتي وكانكم كنتوا معايا.. غمضت عيوني وشوفتكوا انا وبغني.. بحبكوا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Entou far7ti w ka2ann kentou ma3i ️ Ghammadet 3youni, w cheftkoun Ana w 3am ghanni 🌺 B7ebbkoun😘 #معيدين_مع_نجوى_كرم #معيدين_معاكم #فطر_سعيد

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on May 29, 2020 at 2:24am PDT

جدير بالذكر أن نجوى كرم قدمت حفلها الغنائي أمس الخميس على طريقة "أون لاين"، واختتمت به سلسلة حفلات الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية احتفالا بعيد الفطر المبارك.

وأقيمت الحفلة بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات وMBC جروب، بعد أن كانت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودي نظمت خلال أيام العيد عددًا من الحفلات الغنائية لعدد من المطربين تحت شعار "معيدين معاكم"، أحياها كل من الفنانين العراقي ماجد المهندس، والسعودي محمد عبده، وراشد الماجد.

وكانت روجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لحفل اللبنانية نجوى كرم من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، فيديو من التحضيرات النهائية لحفل الفنانة نجوى كريم.

وكتب المسؤول عن الصفحة في تعليقه على الفيديو "مع مراعاة الإجراءات اللازمة وفقًا لشروط السلامة المعتمدة، “تحضيرات الليلة لحفل شمس الأغنية نجوى كرم... انتظرونا في بث مباشر عبر تطبيق شاهد VIP الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية".

وظهرت نجوى في الفيديو ملتزمة بإجراءات السلامة، إذ تم قياس درجة حرارتها قبل دخولها لإجراء البروفة، وارتدت الكمامة والقفازات، لتحمي نفسها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

حفل راشد يتصدر التريند

وكان تصدر اسم المطرب السعودي راشد الماجد تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد إحيائه حفل رابع أيام عيد الفطر المبارك، مساء أمس الأربعاء 28 مايو، أون لاين من منزله عبر منصة "شاهد Vib" الإلكترونية؛ بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بمنع التجمعات.