أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد استئناف كأس الاتحاد الإنجليزي ومواعيد المباريات المتبقية من بطولة المو

ليفربول,كأس الاتحاد الإنجليزي,مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي,مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 09:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. الإعلان عن مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد استئناف كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواعيد المباريات المتبقية من بطولة الموسم الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠.



وحدد الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الجمعة يوم ٢٧ يونيو المقبل، موعد عودة كأس الاتحاد على أن تلعب دون حضور جماهيري وخلف أبواب مغلقة. 

وتقرر خوض مباريات الدور ربع النهائي يومي ٢٧ و ٢٨ يونيوالمقبل، وتقام بعدها مباريات الدور نصف النهائي من البطولة يومي ١١ و ١٢ يوليو المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية في الأول من شهر أغسطس المقبل.   

مواجهات الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

ليستر سيتي وتشيلسي.

نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي.

شيفيلد يونايتد وآرسنال.

نورويتش سيتي ومانشستر يونايتد.

عودة الدوري الإنجليزي بقمة أرسنال ومانشستر سيتي

أعلنت تقارير بريطانية، أمس الخميس، موعد عودة الدوري الإنجليزي، والذي سيبدأ بقمة الأرسنال ومانشستر سيتي وكشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف منذ أكثر من شهرين، سيعود في السابع عشر من يونيو المقبل.

مواجهات الدوري الإنجليزي بعد عودة النشاط

وأضافت الصحيفةـ أن يوم 17 يونيو المقبل، سيشهد إقامة لقائي أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع أرسنال.

وذكرت أنه لم يتم وضع جدول مواعيد لجميع المباريات بعد، لكن المسابقة ستنتهي على الأرجح يوم 2 أغسطس المقبل، فيما سيقام نهائي كأس الاتحاد في الأسبوع التالي لانتهاء الدوري.  

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وبات ليفربول على وشك الفوز باللقب الغائب عنه منذ 30 عامًا، وينقصه انتصارين فقط للتتويج رسميًا للمرة الـ19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 1990.