حرص الفنان علي ربيع على مشاركة جمهوره احتفاله بعيد ميلاد ابنته مليكا معبرا عن حبه الكبير لها.ونشر علي ربيع

علي ربيع,مسلسلات رمضان,زوجة علي ربيع,ابنة علي ربيع,الفنان علي ربيع,عمرو ودياب,مسلسل عمرو ودياب,عمر ودياب,مسلسل عمر ودياب,بنت علي ربيع,مليكا بنت علي ربيع,علي ربيع والبطولة المطلقة,مسلسلات علي ربيع

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| علي ربيع يحتفل بعيد ميلاد ابنته مليكة

علي ربيع وابنته مليكا
علي ربيع وابنته مليكا

حرص الفنان علي ربيع، على مشاركة جمهوره احتفاله بعيد ميلاد ابنته مليكة، معبرًا عن حبه الكبير لها.



ونشر علي ربيع عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بابنته مليكا، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد الميكا.. كل سنة وانت طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي.. happy birthday my beautiful malika".

ودخل عدد من الفنانين والمشاهير لتهنأة علي ربيع بعيد ميلاد ابنته مليكا عبر خاصية التعليقات على الصورة، ومن بينهم: الفنان طارق الإبياري الذي كتب: "ما شاء الله.. ربنا يحفظكوا يا حبيبي، وكل سنة وهي طيبة"، والفنانة إيمي طلعت زكريا كتبت: "ما شاء الله"، والفنانة لقاء سويدان قالت: "تبارك الله يارب يجعل كل أيامها جميلة".

 
 
 
 
 
 

جدير بالذكر أن الفنان علي ربيع، خاض السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "عمر ودياب"الذي شارك في بطولته مع صديقه الفنان مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، وهاجر عفيفي، ومحمد محمود، ونهال عنبر، ومحسن منصور، وياسر الطوبجي، وسامي مغاوري، ونبيل البرديسي، بجانب عدد كبير من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف فاروق الهاشم، وإخراج معتز التوني.

وتدور قصة المسلسل حول تعرض "عمر" علي ربيع، لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض "دياب" مصطفى خاطر، للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

وتأتي بطولة الفنان الشاب علي ربيع في مسلسل "عمرو ودياب" بالسباق الرمضاني المنقضي هي المرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد أن خاص السباق الرمضاني الذي سبقه بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والذي شارك فيه مع الفنانين صلاح عبدالله، وسهر الصايغ، وصابرين، وكريم عفيفي، وولاء الشريف، ومايان السيد، وكان من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان، وقبله في رمضان 2018 قدم مسلسل "سك على إخواتك"، والذي شارك فيه مع الفنانين صلاح عبدالله، وهنا الزاهد، وصبري فواز، وكريم عفيفي، وسلوى خطاب، ومحمد عبدالرحمن "توتا"، وميرنا نور الدين، وسهر الصايغ، وجيسي عبدو، وهادي الجيار، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.