حقق نجمي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال نجاح كبير في الفترة الأخيرة وأصبحا بعدها الثنائي الأشهر في الوسط ال

اليوم الجديد,الغربية,عمر,المهرجانات,حسن شاكوش,بنت الجيران,عمر كمال,أغاني مهرجانات,عود البطل,حسن شاكوش وعمر كمال,شوكولاتة سايحة جوة كيك,شيكولاتة سايحة جوة كيك,أغاني شاكوش وكمال

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 19:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شيكولاتة سايحة جوة كيك.. شاكوش وعمر كمال يرفعان شعار مغازلة الفتيات

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

حقق نجمي المهرجانات حسن شاكوش، وعمر كمال نجاح كبير في الفترة الأخيرة، وأصبحا بعدها الثنائي الأشهر في الوسط  الفني، والذي يستمع لهما كل فئات الشعب، والكبير، والصغير، حتى أن شهرتهم وصلت إلى الكثير من الدول العربية، وأيضًا الغربية، وتمتعوا بعدها بشعبية كبيرة بالأخص وسط الشباب.



وطرح مطربي المهرجانات عمر كمال، وحسن شاكوش أمس الخميس أحدث أغانيهما، بعنوان "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، والتي سرعان ما احتلوا بها التريند، وحققت نجاح كبير، في خلال ساعات من طرحها.

ودائمًا ما يستخدم  الفنانان حسن شاكوش، وعمر كمال في أعمالهم الغنائية، الكلمات، والعبارات التي بها غزل للفتيات، وأيضًا تشبيههم ببعض أنواع الحلويات.

ويرصد "اليوم الجديد" من خلال السطور التالية أبرز الأغاني التي تغزل بها عمر كمال، وحسن شاكوش.

بنت الجيران "سكر محلي"

تعد بنت الجيران هي بداية انطلاقة عمر كمال، وحسن شاكوش في المجال الفني، رغم أنها لم تكن الأولى لهم، ولكنها هي  حققت لهما الشهرة بشكل كبير، واحتلالهما التريندات، وظهورهما في البرامج التليفزيونية.

واعتمد الفنانان عمر كمال وحسن شاكوش على المغازلة في هذه الأغنية، حيث أن الجملة الافتتاحية بها تقول: "سكر محلي محطوط على كريمة"، وهنا يوجهان الوصف لإحدى الفتيات، ويشبهونها بالسكر، والذي يتمتع بالمذاق الحلو.

عود البطل "ملفوف"

وبعد نجاح أغنية "بنت الجيران" حرص عمر كمال وحسن شاكوش على تجديد النجاح مرة أخرى، فخلال أشهر قليلة من "بنت الجيران"، طرحا أغنية "عود البطل"، والتي حققت أيضًا نجاح كبير، وتصدرت التريند في خلال ساعات من طرحها.

وأيضًا من خلال "عود البطل" حرصا حسن شاكوش، وعمر كمال على استخدام ألفاظ المغازلة للفتيات، حيث تقول: "عود البطل ملفوف"، مشبهين جسد إحدى الفتيات بالملفوف، أو الشئ المضبوط.

 

 

شيكولاتة سايحة جوة كيك

طرح الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال بالأمس أغنية "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، واللتي تدور حول مغازلاتهما لإحدى الفتيات، ووصفها بـ"شيكولاتة سايحة جوة كيك، وهناك أيضًا جمل أخرى للمغازلة وهي "دوبت في جمال غمزتين"، والذي ترمز إلى شدة الجمال، والإعجاب الشديد بها.