وجه حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم رسالة شكر خاصة إلى تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للن

الأهلي,حسام عاشور,تركي آل الشيخ,عاشور يشكر تركي آل الشيخ

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ بعد الإساءة للأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

وجه حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم رسالة شكر خاصة إلى تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. 



وجاءت رسالة شكر عاشور إلى آل الشيخ، على الجهود التي بذلها من أجله خلال الفترة الماضية.

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة فيديو للاعب حسام عاشور، قال فيه "أشكر المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية".

وأكد عاشور، خلال الفيديو على أن تركي آل الشيخ يحب ويقدر النادي الأهلي وجماهيره، مضيفًا: "أبو ناصر قطع معي شوطا كبيرا، هذا الرجل يحب الأهلي جدًا ويقدر النادي وجماهيره جيدا، ويرغب في تقديم كل شيء من أجل النادي".

واختتم عاشور حديثه قائلًا: "اقتربت من آل الشيخ خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد، فهو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي بأي طريقة يحبها النادي".

 

 

تركي آل الشيخ يوجه رسالة تهديد غامضة 

 وكان تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة رسالة تهديد غامضة.

وكتب تركي آل الشيخ: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليهم كتير بس واضح أنهم مش هيتيغيروا في حاجة."

وأضاف: "الحمد لله عندي نادي في أوروبا والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال."