كشفت الفنانة الكويتية مها محمد عن إصابة نجلها فيصل بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وطلبت من الجمهور الدعاء

مصر,صابرين,قطر,تونس,السعودية,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,حب,إصابة,عمان,ولدي,لبنان,الكويت,كورونا,فيروس كورونا,غدير السبتي,الفنانة غدير السبتي,مها محمد,الفنانة مها محمد,الكويتية مها محمد

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفنانة الكويتية مها محمد تعلن إصابة نجلها بكورونا

مها محمد
مها محمد

كشفت الفنانة الكويتية مها محمد عن إصابة نجلها فيصل بفيروس كورونا  المستجد "كوفيد-19"، وطلبت من الجمهور الدعاء له، وذلك لأنه خاضع من قبل لعملية زراعة كلى.



ونشرت مها محمد عبر صفحتها الرسمية بموقع "سناب شات" قائلة: "حبايبي أدعو لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا وهوا زارع كلى.. دعواتكم.. لا تنسونا بدعائكم".

وتابعت مها محمد: "اللهم إني أستودعتك ولدي فيصل.. أنت الذي لا تضيع ودائعك".

 

 

من هي مها محمد

بدأت الفنانة الكويتية مها محمد حياتها الفنية من خلال تقديمها للبرامج، وذلك عام 2001، وبعدها انتقلت لمجال التمثيل، وشاركت بعدد من الأعمال من بينهم "الحب لا يكفي أحيانًا"، و"غصن مكسور"، و"عبرات وحنين"، وخادمة القوم"، و"أي دمعة حزن لا".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال مها محمد كان من خلال مسلسل "روتين"، والذي جسدت به دور "سوسن"، وتدور أحداثه  في إطار درامي حول علاقة حب تنشأ بين "كادي"، و"سيف"، وهو من بطولة محمد المنصور، وإلهام الفضالة خالد أمين، وأحمد السلمان، وشيماء علي، وهند البلوشي، وغدير السبتي، وناصر عباس، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

إصابة أبناء الفنانين الكويتين

وجدير بالذكر أن مها محمد لم تكن هي الفنانة الكويتية الأولى الذي تعرضت لهذا الموقف، وهو إصابة نجلها، ولكن سبقتها من قبل الفنانة غدير السبتي، مثيرة جدلًا كبيرًا، بعد إعلانها إصابة ابنتها أسماء، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد سلسلة من الشائعات، لتحسم "السبتي" الجدل، وذلك بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت غدير السبتي، عبر خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رسالة لابنتها قالت فيها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

وبعدها أعلنت الفنانة غدير السبتي عن شفاء ابنتها من فيروس كورونا المستجد، وخروجها من العزل، وذلك بعد  نحو أسبوعين من كشفها عن الإصابة.