نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية دخول الفنانة رجاء الجداوي للعناية المركزة وأكد على أن حالتها في تتح

رمضان,مصر,عمرو دياب,إصابة,دينا الشربيني,أشرف زكي,رجاء الجداوي,الفنانة رجاء الجداوي,العزل,كورونا,فيروس كورونا,كورنا المستجد,لعبة النسيان,كوفيد-19,التطورات الصحية لرجاء الجداوي,الدكتور أشرف زكي,حالة رجاء الجداوي الصحية,الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بكورونا.. حقيقة دخول رجاء الجداوي العناية المركزة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية دخول الفنانة رجاء الجداوي للعناية المركزة، مؤكدًا على أن حالتها في تحسن بشكل كبير، ولا تحتاج لذلك، وذلك بعد دخولها لمستشفى العزل جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد..

وأشار الدكتور أشرف زكي من خلال تصريحات صحفية إلى أن الفنانة رجاء الجداوي حالتها النفسية جيدة، وستتعافى خلال الأيام المقبلة،

وأضاف أنه يتابع حالتها الصحية باستمرار منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية، مؤكدًا على استقرار حالتها الصحية، وطلب من محبيها الدعاء لها.

وأكد الدكتور أشرف زكي أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي لا تحتاج لعناية مركزة، أو جهاز تنفس صناعي، وأن الحالة في تحسن دون ذلك، وكشف أنها ستعيد تحاليل كورونا بعد يومين.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، يوم الأحد  الماضي بفيروس كورونا، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

مخرج لعبة النسيان

وقال مخرج لعبة النسيان، إنه عزل نفسه بالمنزل بعد خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه بحكم العلاقة القوية بين الفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب فإن خطر انتقال الفيروس للهضبة أصبح قويًا إذا كان قد التقى بدينا الشربيني خلال اليومين الماضيين.

رسالة رجاء الجداوي

وجهت الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها، بعد إصابتها بفيروس كورونا"كوفيد-19"، والتي أعلنت عنها في فجر الأحد الماضي.

وقالت رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لها مع "راديو مصر"، أن حالتها تتحسن إلى حد ما، بعد إصابتها بفيروس كورونا".

وطالبت المستمعين أن يحافظوا على أنفسهم، قائلة: "أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده".

وشكرت رجاء الجداوي، خلال المكالمة الهاتفية، كل من سأل عنها، واطمأن عليها، مؤكدة أن الإصابة بالفيروس أمر خطير، مؤكدة أن تكلفة الأمر اقتصاديًا مرتفعة جدًا على مصر، بسبب ما رأته في مستشفيات العزل.

وعن سبب إصابتها، قالت رجاء الجداوي: "أنا اضطريت أنزل أصور قبل انتهاء رمضان بيوم، في ظل أزمة كورونا، لأني ملتزمة بعقد مع الشركة المنتجة".