كشف تقرير بريطاني عن عقبة جديدة في طريق ليفربول عقب الإعلان عن موعد استئناف مباريات الدوري الإنجليزي بعد توقفه

البريميرليج,عودة الدوري الإنجليزي,مباريات الدوري الإنجليزي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استئناف الدوري الإنجليزي.. كورونا يعرقل ليفربول

ليفربول
ليفربول

كشف تقرير بريطاني عن عقبة جديدة في طريق ليفربول، عقب الإعلان عن موعد استئناف مباريات الدوري الإنجليزي بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وأوضحت صحيفة تايمز البريطانية في تقرير لها عن احتمالية إقامة مباريات فريق ليفربول خارج معقله "الأنفيلد"، بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف التقرير أن رابطة البريميرليج تدرس إقامة مباريات الفرق من نفس المدينة على ملعب محايد، وذلك منعًا لاختراق قواعد التباعد الاجتماعي. 

عودة الدوري الإنجليزي بقمة أرسنال ومانشستر سيتي

أعلنت تقارير بريطانية، أمس الخميس، موعد عودة الدوري الإنجليزي، والذي سيبدأ بقمة الأرسنال ومانشستر سيتي وكشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف منذ أكثر من شهرين، سيعود في السابع عشر من يونيو المقبل.

مواجهات الدوري الإنجليزي بعد عودة النشاط

وأضافت الصحيفةـ أن يوم 17 يونيو المقبل، سيشهد إقامة لقائي أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع أرسنال.

وذكرت أنه لم يتم وضع جدول مواعيد لجميع المباريات بعد، لكن المسابقة ستنتهي على الأرجح يوم 2 أغسطس المقبل، فيما سيقام نهائي كأس الاتحاد في الأسبوع التالي لانتهاء الدوري.  

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وبات ليفربول على وشك الفوز باللقب الغائب عنه منذ 30 عامًا، وينقصه انتصارين فقط للتتويج رسميًا للمرة الـ19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 1990.