تستمر الإعلامية المصرية أصالة كامل في إثارة الجدل بصورها خلال الفترة الجارية على مواقع التواصل الإجتماعي فا

الداخلية,اصاله,السوشيال ميديا,إنستجرام,أصالة,أصالة كامل,مذيعة MBC,إعلامية مصرية,ملابس داخلية

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 05:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من حلاقة الشعر إلى الملابس الداخلية.. أصالة كامل تعشق الجدل

أصالة كامل
أصالة كامل

تستمر  الإعلامية المصرية أصالة كامل، في إثارة الجدل بصورها خلال الفترة الجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، فالإعلامية السابقة لدى قنوات "Mbc" تحرص على التواجد في سوق "السوشيال ميديا" من خلال إطلالات مختلفة، أو عبر إلقاء صور تنافي العادات العربية لتصبح "ترند جوجل" بحثا عن تلك الصور، وذلك لجذب الانتباه إليها.  



أصالة كامل تنشر صور بملابسها الداخلية

 أثارت أصالة كامل ضجة كبيرة، خلال الليلة الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة جريئة بملابسها الداخلية عبر "استوري" حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث زعمت بعد ذلك إنه عن طريق الخطأ.

ووفقًا لرواية أصالة كامل، التي نشرتها بعد ذلك، أنها لم تدرك لتلك الصورة إلا بعد دقائق تمكن خلالها بعض متابعيها من الاحتفاظ بها وإعادة نشرها.

وأصدرت الإعلامية المصرية، صاحبة الـ25 عامًا، توضيحًا عبر ذات خاصية نشر الصورة السابقة "استوري إنستجرام" اعتذرت خلاله عن ذلك الموقف الذي وصفته بـ"غير المقصود" وهددت بمقاضاة من يتداول الصورة.

وقالت أصالة: "متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!.. ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت".

وأضافت: "ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها.. ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا.. بليز منشنوني عالحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله".

ولم يشفع اعتذار وتوضيح أصالة كامل، لدى العديد من متابعيها، حيث كانت الصورة حديث جمهور التواصل الاجتماعي، ما جعلها تنتشر كالنار في الهشيم، ما بين معجبا وآخر ساخرا،  فيقول مغرد يدعى معاذ: "أصالة كامل تسوقها علينا كاتبة إنها كانت منزله الصوره بالغلط وحتحاسب كل من نشرها وهي نزلتها انستقرام وسناب".

بينما تعجب محمد درويش، من حالة الضيق لدى أصالة كامل، قائلاً: "إيه الجديد يا اصاله ما كل صورك بملابسك العادية شبيهة لذلك".

 

 

 

تنمر على أصالة كامل بسبب حلاقة شعرها

لم يكن موقف صورة الملابس الداخلية، هو الأول من نوعه لأصالة كامل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فالإعلامية المصرية تعرضت لحملة تنمر واسعة من قبل متابعيها على "إنستجرام"، بعد قيامها بحلق شعرها بنفسها بالماكينة، في مشهد صدم متابعيها بشدة، ثم استعرضت النتيجة في لقطات نشرتها عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي في "إنستجرام".

وعبرت أصالة عن سعادتها بالنتيجة النهائية، فبراير الماضي من ذلك العام الجاري،  لافتة أنها كانت تتمنى أن تحصل على هذه القصة القصيرة منذ فترة، ولكن لم تجرؤ على فعلها من قبل.

تفاعل متابعو أصالة كامل بشدة مع قصة شعرها القصيرة وتصرفها غير المتوقع بحلق شعرها بنفسها، فأشار البعض إلى أنها تهورت بهذا التصرف، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين لها بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ.

و حرصت أصالة كامل على نشر عدة صورة لها بعد حصولها على قصة الشعر الجديدة، مشيرة إلى أنها لم تعالج اللقطات بالفوتوشوب أو فلتر أو تضع مكياج.

تصريح أصالة كامل الأخير، آنذاك، استفز إحدى المتابعات التي سخرت منها، مشيرة إلى أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل ثم بعد ذلك تقول أنها لم تضع مكياج أو فلتر، في حين أن وجهها تغيرت ملامحه بالكامل.

من جهتها، انزعجت أصالة كامل من سخرية متابعتها من تعليقها وطالبتها بأن تذكر عملية تجميل واحدة خضعت لها، ثم تفاجأ متابعوها باختفاء المنشور من حسابها، إلا أنها عادت ونشرت الصور من جديد.

وأكدت أصالة كامل، حينها، أنها حذفت ذلك المنشور لوصوله إلى 1000 تعليق في نصف ساعة فقط، احتوى خلاله على العديد من تعليقات التنمر بسبب قصة شعرها، وطالبت الجميع أن يشاهد الصور والفيديو لتسريحتها الجديدة قبل الحكم، فهي تشعر بالراحة والسعادة الكبيرة من النتيجة النهائية.