استعرضت دانا سلطانة عارضة الأزياء الكولومبية المتحولة جنسيا بطن زوجها المنتفحة من الحمل الذي بلغ ثمانية أشه

انستجرام,عارضة أزياء,دانا سلطان,حمل,عابر جنسي,حمل رجل

الخميس 9 يوليو 2020 - 01:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تحولا جنسيا

شاهد| دانا سلطانة.. عارضة أزياء تنتظر ولادة زوجها

دانا سلطانة وزوجها
دانا سلطانة وزوجها

استعرضت دانا سلطانة، عارضة الأزياء الكولومبية، المتحولة جنسيا بطن زوجها المنتفحة من الحمل الذي بلغ ثمانية أشهر وذلك في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”.

وظهرت دانا سلطانة في إحدى الصور وهي تقف خلف زوجها وتضع يدها على بطنه العارية المنتفخة، بينما قامت في صورة أخرى بتقبيل بطنه.

 

 

 

ودانا سلطانة هي عارضة أزياء كولومبية ولدت ذكرًا، لكنها تحمل جينات أنثوية ولها شكل امرأة، وحاليا تنتظر طفلاً من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنسية طبيعية. وفي فترة الحمل البالغة ثمانية أشهر، اعتقد إستيبان مؤخرًا أنه يعاني من تقلصات وربما يدخل في مخاض المبكر.

وهرع الزوجان إلى مستشفى محلي واتصلا بأسرتهما لإعدادهما لوصول طفلهما الصغير.

وطمأن الأطباء الزوجان بأن أعراض الحمل كانت طبيعية في الشهر الثامن من الحمل، خاصة وأن طفلهم كبير، وعادوا إلى المنزل للاستعداد لليوم الموعود. 

وفي أحد مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على حساب وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت دانا وهي تقبّل وتداعب بطن إستيبان المنتفخ بينما هو يبتسم للكاميرا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما نشرا صورًا لهما وهما في حديقة المنزل قبل أن يعلنا لمتابعيهما أن ابنهم سيطلق عليه آرييل، وشاركت العارضة لقطة لها بجانب طفل مع متابعيها البالغ عددهم 219 ألف متابع في وقت سابق من هذا الشهر.  

وأعلن الزوجان خبر حملهما للمرة الثانية في فبراير وعلق عليها: «الأحلام تتحقق».

وتلقت دانا وإستيبان الكثير من الدعم من المعجبين أثناء رحلة الحمل.