بعث المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني ال

الأهلي,تويتر,بيراميدز,السعودية,الخطيب,محمود الخطيب,دعم,فيس بوك,تركي آل الشيخ

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تركي آل الشيخ لإدارة الأهلي: صبرت كتير

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

بعث المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي ، برسالة إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.



ووجه آل الشيخ الاتهام لمجلس إدارة الأهلي بأنه لا يريد مصلحة ناديه، ويتم تعطيل أي شيء يصب في مصلحة النادي، كما اتهم مجلس الخطيب بأنه لن يتغير، لذا فإنه سيقوم بالتركيز مع ناديه الإسباني لحين قدوم مجلس جديد لإدارة النادي الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه … الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح … لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!".

 

 

وأعلن المستشار تركي في وقت سابق عن إجراء مزاد علني جديد، يعود عائده إلى العمل الخيري في دعم إحدى الجمعيات الخيرية.

وخاض الوزير السعودي مباراة بلايستيشن أمام سعود آل سويلم؛ الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، في 22 من مايو الجاري، يهدف ربحها لدعم الجمعيات الخيرية إلا أن اللقاء لم يكتمل.

خلال مباراة، انفعل تركي آل الشيخ ليقوم بإلقاء جهاز التحكم على الشاشة، لتسقط وتتعرض للتهشم.

وقررمالك نادي ألميريا إجراء مزاد حول هذه الشاشة، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التليفزيون المكسور بنزله مزاد خيري أنا واخوي سعود آل سويلم، وريعه لجمعية إنسان والأيتام ... من يشيل لعمل الخير يا أهل الخير".