أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بموسيقى الفنان عمرو دياب وأضافت إعجابها الشديد لها والذي كانت لتتر مس

رمضان,مسلسلات رمضان,مسلسل,عمرو دياب,الموسم الرمضاني,دينا الشربيني,مسلسل لعبة النسيان,لعبة النسيان,تتر مسلسل لعبة النسيان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 15:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني عن عمرو دياب: ربنا يخليه لينا

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بموسيقى النجم عمرو دياب، وعبرت عن إعجابها الشديد بها، والخاصة بتتر مسلسل "لعبة النسيان"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق 2020.



وتابعت الفنانة دينا الشربيني عبر مكالمة هاتفية لبرنامج “the insiderer”: "بعيدًا عن إني بحب كل الموسيقى اللي هو بيعملها.. بس حقيقي دي هو شخصيًا بيحبها اوي.. وبجد هو فارق أوي في المشاهد".

وأضافت دينا الشربيني: "عادة بيبقى في حاجات كتيرة أوي ببقى عايزة أعدي التتر.. وبجد هو فارق أوي.. يعني لما نشوف المسلسل قبل الموسيقى وبعده بتحسي أنه بجد فارق.. أنا ببقى عايزة أتفرج على المسلسل علشان الموسيقى".

وأشارت الفنانة دينا الشربيني أن شهادتها ستكون "مجروحة" بسبب أنها بطلة المسلسل، وعلقت قائلة: "أنا لو بسمعها وهي مش محطوطة على مسلسل لعبة النسيان فأنا محتاجة أقول فيها شعر لأنها بجد هي فظيعة ومؤثرة وتعبر عن أحداث المسلسل".

وأنهت دينا الشربيني حديثها قائلة: "ربنا يخليه ويفضل يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها لنا".

 

 

تفاصيل"لعبة النسيان"

وقالت دينا الشربيني خلال تصريحات صحفية إنها تفضل الأعمال التي بها إثارة وغموض لأنها هي التي تجذب المشاهدين لمتابعتها، وأنها على المستوى الشخصي تفضل هذا النوع من الأعمال.

وأكدت الفنانة دينا الشربيني أنها تراهن على نجاح مسلسل "لعبة النسيان"، وإعجاب الجمهور لما به من طرح ومناقشة قضايا مختلفة تثير تساؤلات الجمهور، وأن هذا كان  شعورها عند قراءتها للنص.

عمرو دياب يدعم دينا الشربيني

وعن الفنان عمرو دياب، أكدت دينا الشربيني أنه أكبر داعم لها، ودائمًا ما يصب عليها من خبراته وينصحها، وبالطبع تأتي هذه النصائح في محلها على حد تعبيرها، وأشارت إلى أنه إنسان عظيم، ودائمًا ما تتعلم منه.

وصرحت دينا الشربيني أن هناك بعض الصفات التي تغيرت بها بعد تعرفها على "الهضبة" عمرو دياب، وأن حياتها كلها تغيرت للأفضل وتطورت شخصيتها، وأنهت كلامها أن لمساته تعطي بريقا مختلفا لأي شئ يشارك به.