كشفت الفنانة يسرا أنها انتهت من تصوير مسلسل خيانة عهد قبل الحلقة الأخيرة بيوم وبخصوص التصوير في الكورونا أض

رمضان,مصر,موسم رمضان,مسلسل,يسرا,عمر,وفاة,الموسم الرمضاني,نتيجة,كورونا,فيروس كورونا,خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 01:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنا لو وقفت تصوير محدش هايقدر يكلمني.. أبرز تصريحات يسرا في "معكم"

يسرا في برنامج معكم
يسرا في برنامج معكم

كشفت الفنانة يسرا أنها انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" قبل الحلقة الأخيرة بيوم، وبخصوص التصوير في الكورونا أضافت أن المنتج جمال العدل حرص على تقليل عدد فريق العمل، إلى 155 فرد، وذلك لما وراء الكاميرا.

وحلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر قنوات الـ”CBC”، وأكدت على إتخاذ فريق العمل لكامل الإجراءات الوقائية.

وأضافت أنها بالنسبة لها كانت تتناول العقارات المناعية خوفًا من إصابتها بفيروس "كورونا"، وعن شعورها بعلمها بانتشار وباء عالمي قالت: "وباء عالمي أول ما تسمعيها كلمة بترعب".

وأكدت الفنانة يسرا أنها كان في إستطاعتها أن توقف تصوير مسلسل "خيانة عهد" نتيجة لانتشار كورونا، وقالت: "أنا لو قولت لا محدش هيقدر يكلمني"، ولكنها اضطرت لإستكمال التصوير، وذلك لعدم إيقاف أحوال باقي فريق العمل.

وتابعت يسرا أنها تعتبر التمثيل مهمة رسمية مثلها مثل غيرها، وأشارت إلى أن مهارة الفنان تكمن في استطاعته على تأدية عمله في ظل وجود ضوابط، وظروف.

وبسؤالها عن وقف التصوير نتيجة لانتشار كورونا، أكدت الفنانة يسرا أنها كان من الممكن أن تصاب، وهي في منزلها لذلك لم تهب ذلك، ولكنها حرصت على إسعاد الجمهور، والتخفيف من ثقل الأيام الجارية، وذلك من انتشار فيروس كورونا، وأشارت إلى أن فريق العمل كان يلتزم بالإجراءات الإحترازية في إلقاء التحلية على بعضهم البعض، فقالت: "كنا بنسلك  على بعض بالكيعان.

وأضافت يسراقائلة: "أنا كنت خارجة من وفاة والدتي.. ووجعي  عليها مبيروحش.. وحتى المقبرة اللي صورنا بيها كأن والدتي بتقولي أنا أهو.. وكنت أثناء مشهد المقبرة في منتصف شعبان وصايمة".

وكشفت أنها أثناء تصوير مشهد الموت لم ترا أمامها إلا والدتها، مضيفة إلى أنها كانت على علم بوفاة والدتها، وأنها كانت تشعر بذلك، وأبلغت صديقتها الفنانة إلهام شاهين بإحساسها قبلها بيوم.

وقالت الفنانة يسرا: "السنة اللي فاتت ما اشتغلتش وكنت متضايقة.. وبعدها اكتشفت أنه علشان أقعد تحت رجلها.. وأفضل معاها قبل ما أموت، وقالت: "استمتعت أني كنت قاعدة تحت رجلها".

 وأضافت الفنانة يسرا إلى أنها كانت مسافرة حين  توفيت والدتها، وقالت: "نجاحي بسبب رضاها عليا".

وعن فيديو السيدة التي تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تبكي بسبب مشهد وفاة "هشام"، أكدت أنها تحدثت بالفعل معها لكي تهدأها، وتؤكد لها أنه مجرد تمثيل، وذلك حدث بسبب صدق التمثيل، وتصديق المشاهدين.

وعن ظهورها في الأوسكار، أشادت بمصمم الفستان زهير مراد، وأكدت أنها لا تصدق كيف صنع هذا الفستان في يوم واحد، وأنها ذهبت للأوسكار لتشارك بلجنة التحكيم، وأنها نجحت في اختيار الأسماء الرابحة، وحرصت على التصويت لفيلمين الاول ، وأحسن ممثلة، وأحسن ممثلة، وأشادت بتنظيم الأوسكار، وأن هذا هو ما أعجبها كثيرًا.

وعن إعلان السيراميك والذي جمعها بالفنان الراحل عمر الشريف، كشفت أنه صور منذ 25 عامًا، وأنه إخراج وتصوير أحمد مرسي، وتصويره، وأثناء تصويره أكدت على أنه عاد بها للأفلام القديمة، والأعمال التي تشعر بقيمة الفن على حد تعبيرها.

وأضافت أنها لا تستسلم لنقط الضعف، وعن تأثير "كورونا" قالت: "أنا مبتحركش من البيت لو معنديش شغل"، وأعطت بعض النصائح، والتي تشير إلى استمتاع الأفراد بعائلتهم، والتعرف على بعضهم البعض.

وعن أول الأشياء التي تقوم بها يسرا في حين الإنتهاء من جائحة كورونا، قالت: "هبوس كل صحابي وأحضنهم".

وعن تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة"، إلى "خيانة عهد"، وكشفت عنه أنهم لجأوا إلى ذلك لأن المعنى الأول يختلف من لهجة لأخرى، فعند بعض الدول العربية هذا اسم غير لائق.

وأشادت الفنانة يسرا بالمصور يوسف بارود وأكدت حرصه على تصويرها بشكل رائع، وجعلها لا تستاء من شكلها، وأشادت بالمخرج سامح عبد العزيز، وأعربت عن سعادتها للتعاون معه.

وعن المؤلف أحمد عادل قال أنه سافر إلى خارج مصر لتعلم الكتابة، والإخراج، وبالفعل تعلم ذلك، وخاض هذا التجربة.

وحل المؤلف أحمد عادل بعد ذلك ضيفًا معها، وأشار أحمد عادل أنه كان يشارك بالأفكار في الكتابة من خلال بعض الأعمال السابقة، ولكن هذه تعد التجربة الأولى للكتابة بالفعل.

وكشفوا عن إلغائهم لعدد من أماكن التصوير منها السفر خارج مصر نتيجة لفيروس "كورونا"، وأيضًا إقامة الأفراح.

وأعلن أحمد عادل عن تعليق والدته على مشهد "موت هشام" في مسلسل "خيانة عهد، وقالت له: "أنت مريض"، وأنها غضبت بسببها، وتركت المنزل.