توعد السيناريست مدحت العدل لكل من شارك في حملة الهجوم عليه خلال اليومين الماضيين بعد دفاعه عن أحقية نادي الزم

الأهلي,تويتر,الزمالك,الفنانين,اعتزال,مدحت العدل,نادي القرن

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب الزمالك.. مدحت العدل يتوعد مهاجميه بالملاحقة القضائية

مدحت العدل
مدحت العدل



توعد السيناريست مدحت العدل لكل من شارك في حملة الهجوم عليه خلال اليومين الماضيين، بعد دفاعه عن أحقية نادي الزمالك بلقب نادي القرن بدلا من النادي الأهلي.

 

مدحت العدل يتوعد مهاجميه 

 

ونشر مدحت العدل على حسابه بموقع التدوينات الصغيرة"تويتر" تغريدة قال فيها:"للمرة الأولي أقرأ ما كتبه عني هذا الشخص ( البذئ ) أو الأشخاص وردي سوف يكون قويًا القانون والقانون فقط وسوف اجعله يندم على كل حرف كتبه إن شاء الله".

وأعاد نشر تغريدة لأحد الأشخاص جاء محتواها:"بلاغات للنائب العام ضد كل الأكونتات اللي شاركت في الحملة المشبوهة ضد شيكابالا ودكتور مدحت العدل".

مدحت العدل

سبب الهجوم على مدحت العدل

وقد جاءت الحملة الشرسة التي تعرض لها مدحت العدل، والتي جعلت اسمه تتصدر هاشتاج موقع "تويتر"، بسبب تويتة قال فيها:"تخيلوا لو هناك ٦ بطولات قارية ( دوري أبطال) فاز الزمالك ب ٢ منها ولَم يشترك في الباقي والأهلي لم يفز بأي لقب بل كان الثاني في ٣ بطولات يصبح الذي لم يفز ( الأهلي ) له ٩ نقاط والذي فاز ببطولتين ( الزمالك) له ٨ نقاط وعلى أساس اللائحة الملفقة في الأهلي نادي القرن".

سبب التعصب الكروي 

وقد صرح الدكتور مدحت العدل من قبل، أن هناك  3 أسباب وراء التعصب الكروي بين الأهلي والزمالك قائلاً "هناك فارق كبير بين الانتماء والتعصب".

وأشار العدل إلى أن السبب الأول والرئيسي وراء التعصب الكروي بين الأهلي والزمالك راجع لغياب شيء قومي يدعو إلى الانتماء للوطن، موضحًا بقوله "عندما لا يجد الشخص ما ينتمي إليه بشكل أكبر وهو الوطن، يضطر إلى الانتماء لشيء أقل وهو نادي رياضي فيتحول إلى متعصب".

تشجيع مدحت العدل للزمالك

وأعلن الدكتور مدحت العدل من قبل أنه لن يحيد عن تشجيعه لنادي الزمالك قائلًا:" أن انتمائه للزمالك راجع إلى طفولته قائلاً "علاقتي بدأت منذ 5 سنوات حيث كان أبي صديقًا للكابتن حسن حلمي ـ زامورا ـ، وشاهدت مع أخواي جمال وسامي مباريات حمادة إمام و اعتزال رأفت عطية".

ووصف حبه لنادي الزمالك قائلاً :"الزمالك مصاحبني في عمري، جوايا وجوا اخواتي ووالدي، شيء مهم ونعشقه، لون التيشيرت بالنسبة لنا يبعث على السعادة بصرف النظر عن النتيجة".

آخر أعمال مدحت العدل

وكانت آخر الأعمال التي قدمها مدحت العدل هو أوبريت"أنت الأقوى"، الذي شارك به كلًا من وائل جسار وصابر الرباعى و سميرة سعيد ومحمد منير وكارول سماحة.

وأعلن الدكتور مدحت العدل، إعجابه بدور الفنانين حاليًا قائلًا: "دورنا كفنانين مهم جدًا كي نطمئن الناس، لأن الخوف والقلق يقلل المناعة، لذا لابد أن تظل ثابتًا مؤمنًا حريصًا ومنعزلًا وتؤمن جيدًا أنها ستمر، وعلى الجميع أن يستثمر الحظر للإبداع فمن يحب الشعر يجلس ويكتب شعره، ومن يحب كتابة القصص والسيناريوهات يكتب، وأنا أتعهد من خلال البرنامج من سيرسل لي أشعارًا أو قصصًا أو سيناريو أتعهد أننا سنقوم بإنتاجها".