روج الفنان محمد منير لأولى حفلاته الأونلاين والمقرر إقامتها غدا عبر إحدى قنوات موقع الفيديوهات يوتيوب وتع

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 02:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| الكينج محمد منير يروج لحفله غدآ .. راح أغني

روج الفنان محمد منير لأولى حفلاته الأونلاين، والمقرر إقامتها غدًا عبر إحدى قنوات موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعد هي الحفلة أونلاين الأولى له، وتنظمها شركة “We”، ويشاركه في الحفل كلًا من دينا الوديدي، ورنا أبو طالب.

ونشر محمد منير عبر صفته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له، وعلق عليها قائلًا: "راح أغني.. استنوني غدًا يوم الجمعة 29 مايو الساعة 10 مساءًا.. في حفل أونلاين".

 

 

حفلات الفناين أونلاين

وجدير بالذكر أن معظم الفنانين لجأوا في الفترة الأخيرة لإقامة حفلاتهم على طريقة الأونلاين، وذلك لتشجيع المواطنين على إلزام المنازل، للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي اجتاح العدد من دول العالم في الفترة الأخيرة

تصريحات منير عن الزمالك

وأثار الفنان محمد منير الجدل سابقًا، وذلك بعد تصريحاته عن نادي "الزمالك"، وقال الفنان محمد منير إنه زملكاوي حتى النخاع ويشجع النادي الأبيض منذ الصغر.

وأضاف الكينج محمد منير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "زملكاوي" والمذاع علي قناة "الزمالك" و الذي يقدمه طارق يحيى: "قلت للمستشار مرتضى منصور أن عائلتي أهدت الزمالك 18 مشجعًا فجميع العائلة من كبيرها لصغيرها ينتمي للزمالك".

وتابع: "الزمالك في دمي ودم عائلتي وتنتابني عصبية شديدة خلال مشاهدة مباريات الزمالك".

وتحدث محمد منير، عن علاقته بمحمود عبد الرزاق الشهير بشيكابالا لاعب الزمالك ومنتخب مصر قائلاً: "شيكابالا حبيبي وأعشقه، ومكانته كبيرة لدي ولكنه لا يسمع كلامي".

وأبدي "منير" تفاؤله الشديد بقدرة الدولة المصرية على اجتياز أزمة وباء كورونا.

وأضاف :" مصر مرت بالعديد من الفيروسات والأوئبة وتغلنا عليها، من كوليرا لفيروس سي لبلهارسيا والعديد من الأمراض الأخرى ولكن الله حفظ بلادنا الغالية".

وأشار الفنان محمد منير إلى أنه يثق تمامًا أن الأزمة التي تمر بها البالد في الوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا النستجد ستمر سريعًا، وسيتعافى الجميع في القريب العاجل.

وتحدث الكينج مع  حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على الهواء مباشرةً، قائلا: "أنت حبيبي يا زوما وواحشني جداً". كما أثنى حازم إمام على ابداعات منير وعلى صوته العذب قائلاً: "مصر حلوة وجميلة بيك يا كينج".