دعم نادي الزمالك اليوم الخميس نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بعد ال هجوم الشديد الذى تعرض له من جانب

الدوري المصري,الزمالك,الاتحاد المصري,الاتحاد المصري لكرة القدم,الرياضة,شيكابالا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يدعم شيكابالا بعد هجوم الجمهور عليه

شيكابالا
شيكابالا

دعم نادي الزمالك، اليوم الخميس، نجم الفريق، محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد ال هجوم الشديد الذى تعرض له من جانب بعض الجماهير أمس.



ونشر الحساب الرسمي للنادي الأبيض عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لشيكابالا وهو يحمل صورة شيكا حاملًا للكأس، معلقًا عليها: " قُد من الخلف، واترك الآخرين يعتقدون؛ أنّهم في المقدّمة".

 

 

وكان شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، قد تعرض لحملة سخرية من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشر صورته مع زوجته وابنه، وهو ما رفضه جملة وتفصيلًا جماهير القطبين "الأهلى والزمالك" حيث أكدوا أن الرياضة "أخلاق" وأن من يقوم بتلك الأشياء لا يتمتع بالأخلاق الرياضية.

رد شيكابالا على الهجوم عليه

قائد نادي الزمالك، قرر الإستعانة بأية قرأنية من سورة "المزمل" للرد على تلك الحملة التى تعرض لها، حيث نشر اللاعب صورته التى قام أحد المشجعين بنشرها معلقًا عليها: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً".

 

 

شوبير يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليه من الجماهير المصرية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، دعمه للاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد الهجوم الشديد والسخرية التي تعرض لها من جانب بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، "قد تختلف مع شيكابالا اللاعب لكن عندما تقترب منه لا يمكن أن تختلف على شيكابالا الإنسان، كل الدعم لشيكابالا".

شيكا مع الزمالك

وحصل عبدالرازق، مع الزمالك على لقب هدَّاف الدوري المصري عام 2011، على الرغم من فوز الأهلي باللقب هذا الموسم، وكان له الكثير من الأهداف الرائعة هذا الموسم، لذلك تم اختياره من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم كأحسن لاعب في مصر.

أزمة الزمالك ولشبونة بسبب شيكابالا

 

ومن جهة أخري ينتظر مسئولو نادي الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” في قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد نظيره الزمالك الذي من المقرر إصداره قريبًا.

 

يأتي هذا عقب تأخر نادي الزمالك في سداد مستحقات صفقة انتقال محمود عبدالرازق “شيكابالا” من صفوف النادي البرتغالي إلى القلعة البيضاء.