توجه الفنان أحمد فلوكس من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وذلك لفتح باب التطوع لمساندة الجي الأبيض الأطباء في مكا

مصر,الأطباء,إنستجرام,الفنانين,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,مجلس الوزراء,الأمن,الشباب,كورونا,فيروس كورونا,أحمد فلوكس,الجيش الأبيض,الفنان أحمد فلوكس

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 21:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد زيادة إصابات كورونا.. أحمد فلوكس يوجه رسالة لرئيس الوزراء

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

طلب الفنان أحمد فلوكس، اليوم الخميس، من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، فتح باب التطوع لمساندة الجيش الأبيض في مكافحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيكون في مقدمة الشباب الذين سيحرصوا على الانضمام لهذه المبادرة.

ونشر أحمد فلوكس، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. في ظل الظروف الراهنة في بلدي مصر ولأهلي وفي ظل احتياجنا كشعب وكشباب دورنا الأساسي هو حماية أهالينا وأبنائنا".

وأضاف أحمد فلوكس: "أطالب رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى مدبولي الذي أرى أنه رجل مصر البار ورجل من الطراز الأول في حبه لشعب مصر وأبنائها بفتح وقبول المتطوعين للتمريض ومساعدة دكاترة مصر العظام في هذه المحنة".

وتابع فلوكس: "وأقر إني سأكون أول المتطوعين فورًا من أجل المساهمة في حماية أهالينا ولأجل مستقبل خالي من الوباء لأولادنا.. أرجوا توصيل الرسالة.. شكرًا لتعبكم ومجهودكم ولقد حان الوقت للشعب أن يساند الحكومة والأطباء في ظل الظروف".

وأنهى أحمد فلوكس خطابه قائلًا: "أنه الوقت أن سيكون لنا دور يجب أن نتحد كلنا كشعب ورجالة البلدي ورجالة أهالينا.. الاتحاد قوة ونصر إن شاء الله.. شكرًا".

 

 

أحمد فلوكس يعتدي على فرد أمن

وتسبب الفنان أحمد فلوكس في الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد فلوكس، وذلك خلال اعتدائه على أحد أفراد أمن في كومباوند سكني، حيث أنه نزل من سيارته، وبعدها عاد مرة أخرى لها، ولكن قبل ذلك قام بدفع فرد الأمن بشكل قوي، الأمر الذي عرضه لهجوم كبير.

أحمد فلوكس يكشف عن تفاصيل الواقعة

وأعرب الفنان أحمد فلوكس، عن غضبه بعد تداول الفيديو الذي ظهر به في شجار مع أحد أفراد الأمن، وانتهى باعتداء الأول على فرد  الأمن الخاص بأحد الكومبوندات السكنية، مستنكرًا هجوم الجمهور والمتابعين عليه.

ونشر فلوكس، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له، وعلق عليها قائلًا: "حاضر هبقى اتشتم بأمي واعتذر، عمومًا أنا مش هتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه.. شكرًا".

النيابة تقرر إخلاء سبيل أحمد فلوكس

 وقررت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد أمن كومباوند في "الشيخ زايد"، وذلك بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل منهم.

وبعدها نشر أحمد فلوكس، عدة مقاطع فيديو  خلال تناوله وجبة الإفطار، مع مجموعة من أفراد أمن الكومبوند الذي يُقيم فيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".