أصبح فيروس كورونا هو الشبح الذي يهدد العالم كله وذلك لإصابة العديد من المواطنين به ووفاة آخرين وتسبب ذلك

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من بينهم ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. الكورونا تؤثر على احتفال النجوم بمناسبتهم

أصبح فيروس "كورونا" هو الشبح الذي يهدد العالم كله، وذلك لإصابة العديد من المواطنين به، ووفاة آخرين، وتسبب ذلك في العديد من الأزمات سواء الاقتصادية، أو الاجتماعية، ومن بين ذلك إلغاء الأفراح، والمناسبات، وأثر ذلك على نجوم الفن.

ومؤخرًا اضطر عدد من نجوم الفن إلى تأجيل الإحتفالات ببعض المناسبات الخاصة بهم، سواء الخطوبة، أو الزواج لحين الإنتهاء من جائحة انتشار فيروس "كورونا"، ويرصد "اليوم الجديد" أبرز الفنانين الذين أثرت الكورونا الإحتفال بالمناسبات.

الشرنوبي وراندا رياض

أعلن الفنان محمد الشرنوبي في لقاء تليفزيوني أنه سيتم تأجيل حفل زفافه إلى أجل غير مسمى على خطيبته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك نتيجة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان من المفترض أن يقيما الثنائي محمد الشرنوبي، وراندا رياض حفل زفافهما في مايو الجاري، وذلك بإحدى فنادق الجونة في محافظة الغردقة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

احتفلت الفنانة ياسمين صبري من زواها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية في إبريل الماضي، وذلك مراعاة للإلتزام بالإجراءات الإحترازية من أجل الحد من اتشار فيروس "كوروونا المستجد".

وأشاروا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في بيان رسمي إلى أنهم اضطروا إلى ذلك نتيجة للظروف الراهنة من انتشار فيروس "كورونا"، وأنهم سيقيمون حفلًا للزفاف فور الإنتهاء من تلك الأزمة.

 

 

 

هند عبد الحليم

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن خطبتها، والتي قد احتفلت بها قبل البدء في الحجر الصحي، واقتصرت على العائلة فقط، وذلك للحد من مرض "الكورونا" والذي ينتشر في أنحاء البلاد.

ونشرت "عبد الحليم" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الاحتفال بخطبتها، وعلقت عليها قائلة: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي.. كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرص الفنانان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز على عقد قرانهما خلال شهر رمضان، وذلك وسط في هدوء تام، دون الإفصاح عن ذلك، وأعلن الفنان أحمد العوضي بعدها زواجهما.

وعلى الأجرح أن الثنائي أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز فعلوا ذلك بسبب انتشار فيروس "كورونا المستجد"، وعدم إستطاعتهم إقامة حفل زفاف بسبب ذلك.

 

 

حفيد فريد شوقي وأية سماحة

 

حرص الفنان محمد السباعي حفيد الراحل فريد شوقي على إقامة خطبته من الفنانة الشابة أية سماحة، في وسط أجواء عائلية، وذلك حرصًا منهم على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".