احتلت أغنية شيكولاتة سايحة جوة كيك ولنجمي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش تريند رقم واحد على موقع الفيديوها

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 09:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصريحات عمر كمال

عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان "شيكولاتة سايحة جوة كيك" ويتصدران التريند

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

احتلت أغنية "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، ولنجمي المهرجانات عمر كمال، وحسن شاكوش تريند رقم واحد على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك خلال ساعات من طرحها، واحتفل الفنان عمر كمال بذلك.

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من تريند "يوتيوب"، وعلق عليها قائلًا: "ترند رقم واحد على مستوى مصر وترند في كل الدول العربية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ترند رقم 1 على مستوى مصر وترند ف كل الدول العربية 💪🏻

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

تصريحات عمر كمال

وكان الفنانان عمر كمال، وحسن شاكوش قد أثاروا الجدل كثيرًا، خلال الموسم الرمضاني 2020، وذلك بعد تصريحاتهما عن بعضهما البعض في لقائهما ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة".

أكد الفنان عمر كمال، أن مغني المهرجانات حسن شاكوش لم يستولى على حقه، وأن المشكلة بينهما ليست مادية فقط، وقال: "أنا مبحبش شغل الصفار و100 وش.. إحنا في العام بنتكلم بس اللي في القلب في القلب".

وتابع عمر كمال، أنه لم يحصل على أي أموال من أغنية "بنت الجيران"، وذلك لأنه لم يتفق على أي أمور مادية من البداية، وأكد أن "بنت الجيران" كان لها الفضل في ارتفاع أجره.

وكشف الفنان عمر كمال أن أغنية "بنت الجيران" تم طرحها في شهر 12، وبعد ذلك ذهب إلى "دبي" لإقامة بعض الحفلات، وعاد منها في 20/1، وكان حسن شاكوش يتصدر هو البرامج الإعلامية لظروف سفره، وهذا ما جعله يصرح بأنه مشاركا في العمل، ولم يحصل على حقه.

وكشف عمر كمال أن الفنان حسن شاكوش أجرى معه اتصالًا هاتفيًا بعد ظهور الأخير في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" منذ أيام، وأكد "كمال" أن "شاكوش" اعتذر له بسبب تصريحاته، وعلق على ذلك قائلًا: "ما تشتمنيش في شارع وتصالحني في حارة".

وأعرب الفنان عمر كمال عن غضبه الشديد بعد أن سأله "شيخ الحارة" عن علاقته بحسن شاكوش، وما قاله الفنان عبد الباسط حمودة حول الثنائي، فرد عمر كمال قائلًا: "ده تعبي وشقاية اللي هو مش عايز ينسبهولي.. يعني أنا أتعب وأنجح ومش عايزيني أقول.. أنا صوتي معاه في الاغاني وربنا كاتبلي أنجح معاه ليه هو عايز يبعدني".