وقال أوسيا عن إيسكو: فلورنتينو بيريز بغض النظر عن دفاع صديقك أنطونيو جارسيا فيريراس عن هذا الفتى الصغير لن

الدوري,ريال مدريد,ماركا,الدوري الإسباني,الملكي,إيسكو

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اتهامه بالجهادية.. أول رد من إيسكو على ألفونسو أوسيا

إيسكو
إيسكو

رد فرانشسكو إيسكو، نجم ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، على الانتقادات اللاذعة التي وجهها له أحد الصحفيين الأسبان، صباح اليوم.



وقال إيسكو، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام": "كنت أوضح بكلامي هذا أنني لست أخضر ولا أحمر ولا برتقالي ولا أزرق، أنا ببساطة إسباني آخر".

وأكمل: "بخيبة أمل وتعب وقلق في مواجهة مثل هذا الوضع غير العادي، مذعور من عدد الضحايا".

واختتم: "رأيي، إذا كان أي شخص مهتمًا، هو أنه حان الوقت لتوحيد السياسيين (أي حزب هم)، لا أحد يمثلني بهذه المواقف، وحان الوقت لتكون مسؤولًا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Isco Alarcon Suarez (@iscoalarcon) on

هجوم لاذع بحق إيسكو نجم ريال مدريد  

وقال ألفونسو أوسيا، الصحفي الإسباني الشهير، حسبما أوردت جريدة "ماركا" الإسبانية، إن إيسكو لا يستحق أن يبقى في صفوف ريال مدريد وطالب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ببيع عقده في الفترة المقبلة.

وانتقد أوسيا حتى الهيئة التي يبدو عليها إيسكو بعد أن أطلق لحيته في واقعة وصفتها ماركا بقلة الاحترام من جانبه بحق لاعب مالاجا السابق.

وقال أوسيا عن إيسكو: "فلورنتينو بيريز، بغض النظر عن دفاع صديقك أنطونيو جارسيا فيريراس عن هذا الفتى الصغير، لنرى إن كنت شجاعًا بما فيه الكفاية لوضعه في السوق القادم".

وأضاف الصحفي الإسباني: "هذا الفتى صغير وغريب ولديه لحية تشبه الجهاديين، ولا يستحق اللعب في ريال مدريد، إنه مليونير فقط بفضل فلورنتينو بيريز".

واختتم: "لا يهم المبلغ الذي ستدفعه الأندية الأخرى للحصول على خدماته، التخلص منه سيكون ادخار للمال على أي حال".

عودة الدوري الإسباني

وكانت صحيفة "ماركا"، قد نشرت في وقت لاحق، أن هناك ثلاثة سيناريوهات متوقعة من أجل استئناف بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت السيناريوهات كالتالي: في البداية استئناف المسابقة في منتصف شهر مايو الجاري، على أن تنتهي المسابقة في يونيو أو منتصف يوليو بحيث تُقام مباراة كل ثلاثة أيام.

وجاء السيناريو الثاني، بأن يتم استكمال المسابقة في الصيف خاصة بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام المقبل 2021.

أما السيناريو الأخير، والذي يتم تطبيقه في أسوأ الافتراضات، بأن يتم استكمال مسابقة الدوري الإسباني في سبتمبر المقبل مع تأخير انطلاق الموسم الجديد.