كشفت الفنانة الصاعدة هديل حسن عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا كوفيد- 19 بعد مخالطتها للفنانة رجاء الجداوي أث

رجاء الجداوي,لعبة النسيان,وفاة رجاء الجداوي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 04:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مخالطتها لرجاء الجداوي.. هديل حسن تكشف حقيقة إصابتها بكورونا

هديل حسن
هديل حسن



كشفت الفنانة الصاعدة هديل حسن عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد- 19"، بعد مخالطتها للفنانة رجاء الجداوي، خلال تصوير مسلسل "لعبة النسيان".

ونشرت هديل حسن، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها، وكتبت عليها معلقة: "فرحة أني مطلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها".

Capture

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وأعلنت الفنانة رجاء الجداوي، إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19"، الأحد الماضي، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت رجاء، تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

أبطال لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

إصابة دينا الشربيني بكورونا

وأعلنت دينا الشربيني في وقت سابق أنها قامت بإجراء المسحة للتأكد من إصابتها بالفيروس، وجاءت نتيجة التحاليل الخاصة بها سلبية.

رعب في الوسط الفني بعد إصابة رجاء 

وأثارت إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا الرعب في الوسط الفني بسبب مخالطتها للكثير من النجوم خلال إصابتها بالفيروس، على سبيل المثال الفنانة دينا الشربيني ولا يستثنى منها الهضبة عمرو دياب، وأحمد داود زوجته الفنانة علا رشدي التي كانت تشارك في مسلسلين وهما "بـ100 وش"، و"ونحب تاني ليه".

و مسلسل "بـ100 وش"، تشارك فيه مع الفنانين آسر ياسين، ونيللي كريم، بجانب باقي العصابة، ومسلسل "ونحب تاني ليه" تشارك فيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير أقرب الأشخاص الذين تعاملوا معها خلال التصوير، ليتضح بأن الأمر مقلق بالنسبة لياسمين لأنها متزوجة مؤخرًا من الفنان أحمد العوضي.

وقدم الفنان أحمد العوضي، في السباق الرمضاني المنقضي مسلسل "الاختيار"، الذي شارك فيه مع الفنان أمير كرارة، وعدد كبير من الفنانين.