وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي عبر موقعه: جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للا

اتحاد الكرة,رئيس الوزراء,مجلس الوزراء,الاتحاد المصري,إصابة,فيس بوك,الاتحاد المصري لكرة القدم,محمود سعد,كورونا,أخبار الرياضة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجبلاية تعلن إصابة محمود سعد بفيروس كورونا

محمود سعد
محمود سعد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، إصابة الدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بفيروس كورونا، بعد تأكد إيجابية التحاليل التي قام بها.



تفاصيل إصابة محمود سعد بكورونا

وقال الاتحاد المصري، في بيان رسمي عبر موقعه: "جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته لعدد من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن".

وأضاف البيان: "ومن المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميًا في مواجهة الفيروس".

واختتم البيان: "واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابي الفيروس اللعين، وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء".

 

 

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، صورة للمدير الفني، عبر حسابه على موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "كلنا ثقة في الله سبحانه وتعالى، أنك تقدر تعبر الأزمة وتهزم كورونا".

 

 

 

إجراءات اتحاد الكرة للوقاية من كورونا

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

اتحاد الكرة يعلن مد إيقاف النشاط 

وكان اتحاد الكرة، قد أصدر بيانًا رسميًا، في منتصف شهر مايو الجاري، أعلن فيه استمرار وقف النشاط الرياضي، وقال خلاله: "بناءً على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين و الحد من التجمعات الكبيرة".

وتابع: "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارًا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يومًا أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية".