حرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره تفاصيل قضاءه إجازة عيد الفطر المبارك مع زوجته نادية الكامل في أحد ا

احمد الفيشاوي,عيد الفطر,الفنان احمد الفيشاوي,زوجة احمد الفيشاوي,اجازة عيد الفطر,احمد الفيشاوي وزوجته,نادية كمال

السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ادعم سياحة بلدك

شاهد| أحمد الفيشاوي يستمتع بإجازة العيد مع زوجته بأحد الفنادق الفخمة

احمد الفيشاوي وزوجته نادية كمال
احمد الفيشاوي وزوجته نادية كمال

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره تفاصيل قضاءه إجازة عيد الفطر المبارك مع زوجته نادية الكامل في أحد الفنادق، موجهًا جمهوره لدعم البلد من خلال الاهتمام بالسياحة فيها.



ونشر أحمد الفيشاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له ظهر فيه في أحد الفنادق مع زوجته واستعرض الجناح الخاص به وامتازت غرفتهما بالفخامة، معلقًا على الفيديو قائلًا: "كن آمنا وذكيا وادعم سياحة بلدك".

آخر التفاصيل التي حدثت في قضية الفيشاوي مع ابنته لينا

كانت قررت محكمة جنح الدقي بتأجيل المعارضة المقدمة من جانب الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا الفيشاوي؛ لجلسة 10 يونيو المقبل، وذلك بعد أن قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته.

ولم تكن هذه هي القضية الأولى بين أحمد الفيشاوي وابنته لينا، حيث اتخذ ضدها حكم من قبل، بمنعها من السفر، وهو ما دفع والدتها هند الحناوي، بالتظلم عليه؛ ليصدر حُكمًا بإلغاء هذا القرار.

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي السينمائية

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة ياسمين رئيس من تصوير مشاهدهما في فيلمهما الجديد "الحارث"، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم: علي الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم ‏سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول، وهو من إنتاج شركة "سكوب" للإنتاج الفني والسينمائي.

وفيلم "الحارث" ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، وتم تصويره في سيوة والقاهرة وبعض المحافظات الأخرى، ودخل الفيلم حاليا مرحلة ‏المونتاج تمهيدا لعرضه تجاريا بعد انتهاء أزمة كورونا.

ليس هذا فقط بل ينتظر أحمد الفيشاوي طرحة فيلمه أيضًا "أشباح أوروبا" الذي يشارك في بطولته أمام النجمة هيفاء وهبي، والفنان عباس أبو الحسن، ولم يقرر حتى الآن موعد طرح الفيلم نظرا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتي أدت لغلق دور العرض السينمائي.