أعلن الإعلامي أحمد شوبير دعمه للاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بعد الهجوم الشديد والسخرية التي ت

شيكابالا,أزمة شيكابالا,شوبير يدعم شيكابالا

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حملة التنمر

شوبير: لا يمكن أن تختلف على شيكابالا الإنسان

شيكابالا
شيكابالا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، دعمه للاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد الهجوم الشديد والسخرية التي تعرض لها من جانب بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، "قد تختلف مع شيكابالا اللاعب لكن عندما تقترب منه لا يمكن أن تختلف على شيكابالا الإنسان، كل الدعم لشيكابالا".

وكان شيكابالا قد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام مع زوجته وابنه آدم، احتفالا بعيد الفطر المبارك معلقًا: "عيد سعيد"، وتعرض بعدها لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والخروج عن حدود الأدب في التعليقات، وهو ما أثار استياء الوسط الرياضي في مصر ورفضه نجوم الكرة.

شيكابالا يرد على حملة السخرية بآية قرآنية

نشر محمود عبد الرازق شيكابالا، آية قرآنية من سورة المزمل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، للرد على الحملة التي تعرض لها.

ونشر شيكابالا، عبر استوري إنستجرام، صورته وعلق عليها "وأصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا".  

أزمة الزمالك ولشبونة بسبب شيكابالا

ومن جهة أخرى ينتظر مسئولو نادي الزمالك، حكم المحكمة الرياضية الدولية في قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد نظيره الزمالك الذي من المقرر إصداره قريبًا.

يأتي هذا عقب تأخر نادي الزمالك في سداد مستحقات صفقة انتقال محمود عبدالرازق “شيكابالا” من صفوف النادي البرتغالي إلى القلعة البيضاء.