تفوق الحارس المغربي بادو الزاكي على المصري عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السا

الأهلي,مصر,عصام الحضري

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 06:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برصيد 28% من الأصوات

استفتاء الفيفا: الحضري ثاني أفضل حارس مرمى في تاريخ أفريقيا

عصام الحضري
عصام الحضري

تفوق الحارس المغربي بادو الزاكي، على المصري عصام الحضري، حارس مرمى النادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل حارس مرمى في التاريخ.



وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أجرى استطلاع رأي، حول أفضل حارس مرمى في التاريخ، وجاءت المنافسة بين المصري عصام الحضري، والمغربي بادو الزاكي، والكاميروني جوزيف أنطوان بيل، ومواطنه توماس نكونو.

واحتل المغربي بادو الزاكي، المركز الأول بحصوله على  نسبة 31% من الأصوات، بينما جاء المصري عصام الحضري، في المركز الثاني برصيد 28% من الأصوات، وحل الكاميروني جوزيف أنطوان بيل، ثالثًا برصيد 25% من الأصوات، وجاء أخيرًا توماس نكونو والذي حصد 15% من الأصوات.  

 

 

ناجي: الشناوي "محتاج يتسيطر عليه".. وقاطعت الحضري 3 سنوات لهذا السبب

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، عن مقاطعته لعصام الحضري، نجم حراس المرمى بسبب هروبه عن القلعة الحمراء.

وقال ناجي في تصريحات خلال برنامج "أقر واعترف" المذاع عبر قناة "أون سبورت" : "قاطعت عصام الحضري 3 سنين بعد هروبه إلى سويسرا لأن اللي حصل جريمة، تخيل لو واحد زي الحضري كان اعتزل في النادي الأهلي".

وتابع: "لو عصام الحضري تولى تدريب حراسة منتخب مصر كنت سأقول أن المنظومة فاشلة وإنهم مش فاهمين حاجة، لأن مفيش حد بيخرج من الملعب يبقا مدرب، لازم يتعلم الأول".

وعن استبعاده لمحمد عواد من كأس العالم، علق: "كانت فترة صعبة بسبب استبعاد محمد عواد، ولكن بعد كدة الناس عرفت إني صح، هو حارس جيد ولكن يحتاج لخبرات لتحمل الضغوطات".